قصة ليلى والذئب بالانجليزي

يعد سرد أو تقديم قصة ليلى والذئب بالإنجليزي للأطفال من أهم طرق إثراء اللغة الإنجليزية لديهم، كما أنها تحتوي على العديد من الدروس الهامة للطفل، إلى جانب بتميزها بسهولة السرد، وحب الأطفال لها، وحماسهم عند سماعها؛ ولذلك سنتناول في المقال القادم قصة ليلى والذئب مع ترجمتها إلى اللغة الإنجليزية.

قصة ليلي والذئب مترجمة إلى اللغة الإنجليزية

كان هناك قرية صغيرة تعيش فيها فتاة صغيرة جميلة وشجاعة تسمى ليلي، وفي أحد الأيام كانت ليلي تتمشى في الغابة، وصادفت ذئب شرس وجائع، وبمجرد رؤيته لليل أبرز أنيابه، وبدلًا من أن تهرب ليلي خائفة، قررت مواجهة الذئب بأسلوب مهذب وهادئ؛ لفهم سبب غضبه وجوعة، وعلى غير المتوقع قرر الذئب أن يشارك ليلى قصته.

A lovely and courageous little girl named Lily lived in a little village. A vicious and ravenous wolf was encountered by Lily one day while she was strolling in the woodland. She flashed her teeth the moment she noticed Lily. Lily made the brave decision to approach the wolf calmly and politely rather of fleeing in terror. The wolf unexpectedly chose to tell Laila his story in order for her to comprehend why he was angry and hungry.

أخبر الذئب ليل أنه أنفصل عن قطيعه، وتجول وحده لعدة أيام، وأنه جائع ولذلك أصبح عدواني جدًا، فتعاطفت ليي مع الذئب بسبب ظروفه، وأدركت أنها أيضًا ضحية الظروف.

The wolf informed Lil that he was hungry and had turned hostile after becoming lost from his group and exploring the woods by himself for a few days. Because of the wolf’s situation, Lee felt sympathy for him and came to the realization that she was also a victim of it.

قررت ليلي مساعدة الذئب فأخرجت له بعض الطعام الذي كان موجود بحقيبتها، فأكل الذئب الطعام في حذر، ثم شعر بالراحة، وشكر ليلي على لطافتها معه، وأدرك أن ليس جميع البشر مصدر للتهديد، وأصبحوا أفضل أصدقاء.

Lily took it upon herself to assist the wolf, and from her bag she brought some food. After eating the food warily, the wolf settled in and thanked Lily for her generosity. They became the best of friends when he saw that not all people are dangerous.

أقرأ أيضًا: قصة قصيرة عن البركان للأطفال

الدروس المستفادة من قصة ليلي والذئب

يمكن استخلاص العديد من الدروس والعبر التي تفيد في الحياة اليومية من قصة ليلي والذب، ومنها ما يلي:

  • الحذر من الاندفاع.
  • أهمية الذكاء.
  • قوة التفكير الإيجابي
  • أهمية الاستماع.
  • القدرة على التكيف.
  • تقدير الصداقة.
  • أهمية وقيمة الشجاعة.

أقرأ أيضًا: قصة قصيرة عن الأخلاق والفضائل

من هو مؤلف قصة ليلي والذئب بالإنجليزي

المؤلف الذي كتب قصة ليل والذئب بالإنجليزي هو المؤلف الفرنسي شارل بيرو، ثم أدخل الأخوان غريم الألمانيان بعض التعديلات على القصة، وتعد القصة واحدة من أشهر قصص الأطفال المنتشرة حول العالم.

أقرأ أيضًا: قصة قبل النوم

مع الوصول إلى ختام المقال يكون قد تم سرد قصة ليلي والذئب مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، مع توضيح الدروس المستفادة من القصة، إلى جانب الإجابة عن سؤال من هو مؤلف قصة ليلي والذئب بالإنجليزي