افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق طبع ونشر مجانا وبجودة رهيبة!

افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق طبع ونشر هي مواقع تسمح لك باستخدام الفيديوهات بشكل مجاني تماما, حيث انك لن تتعرض لمخالفة حقوق الطبع والنشر في حال قمت باستعمال هذه الفيديوهات في مشاريعك مثلا رفعها على اليوتيوب وغيره.
لذلك تعتبر هذه المواقع طفرة في قوية كما انها تسهل على كل المبتدئين والمحترفين ايضا الكثير من الوقت والجهد والمال.
في الحقيقة القائمة طويلة للغاية, ولكنني لن اقوم بعرضها كلها بل ساعرض عليكم افضلها فقط لان فيها كل ما ستحتاج اليه.

افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق طبع ونشر مجانا

Mixkit

Mixkit هو موقع ويب مجاني لمخزون الفيديو وهو مجاني حقًا. لا يلزم الاشتراك ، ولا يلزم الإسناد ، ولا يتم تطبيق علامات مائية ، وجميع مقاطع الفيديو عالية الدقة متاحة للاستخدام التجاري وغير التجاري.

اختر مقاطع فيديو من مجموعة متنوعة من الفئات والأنماط ، بما في ذلك الأعمال والتكنولوجيا والأزياء والسفر والمزيد. إذا بدا الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فيمكنك قراءة الترخيص والشروط والأحكام الخاصة بهم.

الميزات الرئيسية:

مجاني تماما
يمكن استخدام مقاطع الفيديو تجاريًا
مجموعة كبيرة ومتنوعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة

Pexels

تقدم Pexels آلاف مقاطع الفيديو المجانية من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفئات لمساعدة المبدعين على إضفاء الحيوية على التصميمات والمنتجات الجميلة. إن الشيء العظيم في Pexels هو أنه يسمح لك باختيار جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال توفير روابط تنزيل لمختلف القرارات.

لا تحتاج إلى الاشتراك في موقع الويب الخاص بهم لتنزيل مقاطع الفيديو المجانية. ومع ذلك ، يمكنك التسجيل مجانًا للعثور على مصوري الفيديو الذين يساهمون في الموقع بانتظام ومتابعتهم ، وكذلك لحفظ محفوظات التنزيل الخاصة بك.

يمكن استخدام جميع مقاطع الفيديو على Pexels تجاريًا وغير تجاري دون الحاجة إلى علامات مائية أو الإسناد.

الميزات الرئيسية:

مجاني تماما
اختر الدقة المفضلة لديك
يمكن استخدام مقاطع الفيديو تجاريًا بدون علامة مائية أو الإسناد

مقترح لك: افضل مواقع صور مجانية

Videezy

يعد Videezy واحدًا من أكبر مواقع فيديوهات بدون حقوق ملكية في العالم ويسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو مجانية من مجموعتهم الكبيرة عالية الجودة.

العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالمخزون مجانية تمامًا للاستخدام ، ومع ذلك ، يتطلب بعضها الترقية إلى Videezy Pro قبل التنزيل. باستخدام Videezy Pro ، يمكنك شراء أرصدة لتنزيل مقاطع الفيديو غير المتوفرة مع الإصدار المجاني.

تحقق من ترخيص Videezy لكل من المحتوى القياسي (المجاني) والمحتوى المتميز المدفوع. بينما يمكن استخدام المحتوى المتميز الخاص بهم تجاريًا وغير تجاري دون الإسناد ، يجب استخدام المحتوى القياسي (المجاني) مع الإسناد.

الميزات الرئيسية:

اختر من بين مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو المجانية والمدفوعة
يجب استخدام مقاطع الفيديو المجانية مع الإسناد

Pixabay

Pixabay هو موقع فيديو مخزون يقدم أكثر من مليون مقطع فيديو مجاني تمامًا. للتنزيل ، ما عليك سوى اختيار أحد مقاطع الفيديو العديدة الخالية من حقوق الطبع والنشر وتحديد الدقة المفضلة لديك – الأمر بهذه السهولة!

جميع مقاطع الفيديو الخاصة بـ Pixabay مجانية للاستخدام التجاري وغير التجاري. ومع ذلك ، هناك عدد من القواعد التي تنطبق. لذا تأكد من التحقق من ترخيص Pixabay الذي يوضح كيف يمكن استخدام المحتوى الخاص بهم وكيف لا يمكن استخدامه.

الميزات الرئيسية:

أكثر من مليون مقطع فيديو مجاني تمامًا
خيار لتحديد دقة الفيديو الخاص بك
يمكن استخدام جميع مقاطع الفيديو تجاريًا

Videvo

يوفر Videvo مقاطع فيديو مجانية عالية الجودة للاستخدام التجاري وغير التجاري. يتضمن ذلك مقاطع مدتها 30 ثانية بدون علامات مائية حيث يلزم الإسناد ، بالإضافة إلى مقاطع مدتها 10 ثوانٍ بها علامات مائية ولكن لا يلزم الإسناد.

يمكنك أيضًا الترقية إلى خطتهم المميزة التي تقدم عددًا من التنزيلات شهريًا حسب خطتك التي تختارها.

الميزات الرئيسية:

عدد كبير من مقاطع الفيديو المجانية والمدفوعة
لمقاطع الفيديو المدفوعة ، اشترك في Videvo Plus أو Videvo Pro
تذكر قراءة الترخيص الخاص بهم حيث قد يكون لكل مقطع حقوق استخدام مختلفة

Coverr

Coverr من مواقع فيديوهات بدون حقوق القوية فموقع ويب مجاني لمخزون الفيديو يوفر للمسوقين ورجال الأعمال مئات مقاطع الفيديو عالية الجودة لجميع احتياجاتهم التسويقية والعلامات التجارية. مع عدم وجود علامات مائية وعدم الحاجة إلى الإسناد ، إنه مورد رائع! عند التنزيل ، ستتلقى ملف ZIP يحتوي على كل من الفيديو الخاص بك بالإضافة إلى صورة مصغرة بتنسيق JPG.

الميزات الرئيسية:
مجاني تماما
مقاطع الفيديو عالية الجودة دون الحاجة إلى علامات مائية أو الإسناد
سيتم تنزيل مقاطع الفيديو في ملف ZIP مع تضمين صورة مصغرة بتنسيق JPG

مقترح لك: مواقع دورات مجانية

life of vids

لا يقتصر الأمر على أن موقع الويب الخاص بمخزون الفيديو هذا يحتوي على واجهة فائقة النعومة فحسب ، بل إن جميع مقاطع الفيديو SD و HD مجانية! جميع مقاطع فيديو Life of Vids خالية من العلامات المائية ولا تتطلب الإسناد للاستخدام التجاري أو غير التجاري. يُشجع على ذكرهم – أو يمكنك ببساطة التبرع بمبلغ من اختيارك لموقعهم.

الميزات الرئيسية:

مجاني تماما
مقاطع فيديو بجودة SD و HD
10 إعادة توزيع الفيديو

Vidsplay

يحتوي Vidsplay على العديد من الفئات للاختيار من بينها وجميع مقاطع الفيديو عالية الدقة الخاصة بهم مجانية. ومع ذلك ، فإن Vidsplay يتطلب منك تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام رابط في مكان ما على موقع الويب الخاص بك أو أي قناة إعلامية أخرى.

الميزات الرئيسية:

مجاني تماما
HD مخزون أشرطة الفيديو
يتطلب رابط ائتمان لتتم إضافته

Mazwai

يقوم Mazwai باختيار كل مقطع فيديو مجاني يقدمونه لضمان أعلى مستوى من الجودة. تعني علاقاتهم المباشرة بالفنانين أنك تتلقى مقاطع فيديو مذهلة آمنة للاستخدام التجاري وغير التجاري ومتوفرة بدقة عالية قياسية وعالية الدقة كاملة.

من المهم ملاحظة أنه يجب اعتماد مؤلف كل مقطع فيديو. تقع على عاتقك أيضًا مسؤولية التأكد من أنه مسموح لك باستخدام أي موسيقى أو مؤثرات صوتية في محتوى فيديو Mazwai.

الميزات الرئيسية:

جميع أشرطة الفيديو الأسهم مجانية
قم بالتنزيل في كل من Standard HD و Full HD
يجب اعتماد مؤلفي كل مقطع فيديو

Free Nature Stock

من افضل مواقع فيديوهات بدون حقوق وهو افضل خيار لجميع احتياجات الفيديو الطبيعية الخاصة بك. يتم تصوير كل مقطع فيديو وتحريره شخصيًا بواسطة مؤلفي موقع الويب ، وهو مجاني تمامًا للاستخدام التجاري وغير التجاري. لا تتطلب منك Free Nature Stock أن تقوم باعتماد المؤلفين ، لكنهم يشجعون التبرعات.

الميزات الرئيسية:

كل فيديو مجاني تمامًا للاستخدام
فيديوهات الطبيعة فقط
لا يوجد إذن أو إسناد مطلوب

شاهد ايضا: أفضل مواقع لحل المعادلات الرياضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى