شعار لقناة اليوتيوب جاهز للتعديل!

شعار لقناة اليوتيوب هو عنصر أساسي في هوية القناة، حيث يساعد على التعريف بها وجذب المشاهدين. يجب أن يكون الشعار جذابًا ومميزًا ويعكس موضوع القناة ورسالتها.

شعار لقناة اليوتيوب

هناك بعض العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها عند تصميم شعار قناة اليوتيوب، وهي:

  • البساطة: يجب أن يكون الشعار بسيطًا وسهل التذكر.
  • التمييز: يجب أن يكون الشعار مميزًا عن الشعارات الأخرى.
  • الارتباط: يجب أن يرتبط الشعار بموضوع القناة ورسالتها.

شعار قناة يوتيوب بدون اسم

يمكنك استخدام شعارات جاهزة عبر موقع كانفا من خلال هذا النموذج فقط قم بتغيير الاسم.

إليك بعض الأمثلة على شعارات قناة YouTube بدون اسم:

  • شعار يعتمد على الرمز. يمكن أن يكون الرمز عبارة عن صورة أو رمزًا رسوميًا. على سبيل المثال، يمكن أن يكون شعار قناة ألعاب عبارة عن صورة لعصا تحكم ألعاب، أو يمكن أن يكون شعار قناة طعام عبارة عن صورة لمجموعة من الأطعمة.
  • شعار يعتمد على العلامة التجارية. يمكن أن تكون العلامة التجارية عبارة عن عبارة أو شعار. على سبيل المثال، يمكن أن يكون شعار قناة أخبار عبارة عن عبارة “الأخبار الحقيقية” أو شعار قناة كوميديا ​​عبارة عن عبارة “ضحك حتى الموت”.
  • شعار يعتمد على الأسلوب. يمكن أن يكون الأسلوب عبارة عن مجموعة من الألوان أو الخطوط أو الأشكال. على سبيل المثال، يمكن أن يكون شعار قناة موسيقية عبارة عن مزيج من الألوان الزاهية والخطوط المنحنية، أو يمكن أن يكون شعار قناة تعليمية عبارة عن مزيج من الألوان المحايدة والخطوط الحادة.

شاهد ايضا: مقاس فيديو اليوتيوب

مقالات ذات صلة

شعار يوتيوب للتصميم

شعار لقناة اليوتيوب YouTube بسيط للغاية وقابل للتذكر. يتكون من حرف “Y” باللون الأحمر، يشبه رمز “Play” الموجود على مشغلات الفيديو. يحيط بالحرف “Y” محيط أبيض.

يستخدم اللون الأحمر لتمثيل الشغف والطاقة، وهو لون شائع الاستخدام في العلامات التجارية التي تستهدف الشباب. يمثل المحيط الأبيض النقاء والوضوح، وهو لون شائع الاستخدام في العلامات التجارية التي تركز على المحتوى. يمكن استخدام شعار YouTube في مجموعة متنوعة من التصميمات، بما في ذلك:

  • شعارات القنوات: يمكن استخدام شعار YouTube كشعار قناة YouTube. يمكن أن يساعد ذلك في إنشاء هوية قوية ومميزة للقناة.
  • تصميمات الويب: يمكن استخدام شعار YouTube في تصميمات الويب، مثل صفحات الويب وصفحات الهبوط. يمكن أن يساعد ذلك في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب الانتباه.
  • تصميمات التسويق: يمكن استخدام شعار YouTube في تصميمات التسويق، مثل الإعلانات والملصقات. يمكن أن يساعد ذلك في زيادة الوعي بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها العلامة التجارية.

شعار يوتيوب بريميوم

شعار لقناة اليوتيوب YouTube Premium عبارة عن حرف “P” باللون الأزرق الداكن محاطًا بدائرة باللون الأحمر. يرمز اللون الأزرق إلى الشعور بالهدوء والاسترخاء، بينما يرمز اللون الأحمر إلى الإثارة والتشويق. يُقصد بتصميم الشعار أن يعكس تجربة YouTube Premium التي تجمع بين محتوى الفيديو الترفيهي والغني بالمعلومات مع ميزات اشتراك فريدة.

يمكن استخدام شعار YouTube Premium بتنسيقات مختلفة ، بما في ذلك شعار وشعارات. شعار هو عبارة عن علامة تجارية أساسية ، بينما الشعار هو عبارة عن علامة تجارية أكثر تعقيدًا تتضمن اسم المنتج أو الخدمة. شعار YouTube Premium هو عبارة عن شعار ، مع وجود كلمة “YouTube” أسفل حرف “P”.

يستخدم شعار YouTube Premium في جميع مواد التسويق والعلامة التجارية الخاصة بالخدمة. إنه يساعد في إنشاء هوية قوية ومميزة لـ YouTube Premium.

شاهد ايضا: كيف اشغل اليوتيوب على التلفزيون 

شعار قناة ألعاب بدون اسم

فيما يلي بعض الأفكار لشعار قناة ألعاب بدون اسم:

  • شعار بسيط يتكون من حرفين أو ثلاثة أحرف فقط. يمكن أن يكون هذا الشعار ممتعًا وسهل التذكر. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الشعار عبارة عن حرفين متداخلين، أو حرف واحد مع شكل هندسي.
  • شعار يستخدم رمزًا أو صورة مألوفة. يمكن أن يكون هذا الشعار طريقة رائعة لإظهار اهتمامك بالألعاب. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الشعار عبارة عن صورة عصا تحكم، أو صورة بطل لعبة فيديو شهير.
  • شعار يستخدم ألوانًا زاهية أو مثيرة للاهتمام. يمكن أن يكون هذا الشعار طريقة رائعة لجذب الانتباه وجعل علامتك التجارية تبرز. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الشعار عبارة عن مزيج من الألوان الزاهية، أو صورة لعبة فيديو ذات ألوان قوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى