سعر سهم الصناعات الكهربائية اليوم وتوقعات الخبراء وتوصيات أسعار الاستهداف

نتحدث معكم حول سعر سهم الصناعات الكهربائية اليوم، حيث إن شركة الصناعات الكهربائية هي سعودية مدرجة في السوق المالية السعودية، وتم إنشائها كشركة مقفلة مقرها مدينة الدمام، كما أنها شركة ناشطة في مجال إدارة وتطوير السلع الرأسمالية، وفي إطار هذا سنتعرف على سعر سهم شركة الصناعات الكهربائية اليوم.

ما هو سعر سهم الصناعات الكهربائية اليوم

إن سعر سهم شركة الصناعات الكهربائية اليوم هو 3,96 ريال سعودي، كما أن سعر السهم عند الفتح كان 3,80 ريال سعودي، والحد الأدنى له وصل إلى 3,74 ريال سعودي.

أما الحد الأعلى للسهم وصل إلى 3,99 ريال سعودي، مع العلم أن رأس المال الشركة يبلغ نحو 562,500,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: افضل سهم للشراء في البورصة السعودية حسب توصيات الخبراء

نشاط شركة الصناعات الكهربائية

إن نشاط شركة الصناعات الكهربائية يتمثل في تجميع وتصنيع وإصلاح وتوريد وصيانة المحولات الكهربائية، ومحطات توزيع الكهرباء، ولوحات التوزيع الكهربائية ذات الجهد المنخفض، ومحطات التوزيع المدمجة، بالإضافة إلى حوامل الكابلات، والعدادات الكهربائية، ولوحات المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض والمتوسط.

كما أنها تقوم بتقديم الخدمات الفنية التي تتعلق بهذه الأنشطة، وهي شركة قابضة توفر المنتجات الكهربائية والخدمات للعملاء في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، ومن الجدير بالذكر أنها الشركة المالكة لمجموعة من الشركات الأخري التي سنتعرف عليها من خلال الآتي:

  • شركة المحولات السعودية.
  • شركة واحة العربية السعودية للإمدادات الكهربائية المحدودة المعروفة باسم وسكوسا.
  • شركة محولات الطاقة السعودية.
  • شركة باولز للمحولات في دولة بلجيكا.

اقرأ أيضًا: الملياردير المتهم بانهيار سوق الأسهم .. من هو رجل الأعمال السعودي خالد الشثري

إلى هنا نكون قد تعرفنا على سعر سهم الصناعات الكهربائية اليوم في السوق المالية السعودية، حيث إن شركة الصناعات الكهربائية تعد من الشركات الرائدة في مجال الإمدادات والمحولات الكهربائية.