رقم سكني المجاني الموحد للاستعلام وتقديم الشكاوى 24 ساعة

بمعرفة رقم سكني المجاني الموحد يُمكنك الاستعلام وتقديم الشكاوي، والهدف من طرح الرقم هو التسهيل على المواطنين الاستعلام عن البرامج السكنية المُقدمة من سكني، ونوضح لكم عبر مقالنا رقم سكني المجاني الموحد للاستعلام وتقديم الشكاوى.

رقم سكني المجاني الموحد للاستعلام وتقديم الشكاوى

منصة سكني تقدم برنامج الهدف منه توفير الحلول السكنية؛ لتحسين نمط الحياة للمستفيدين من البرنامج ورفع مستوى معيشتهم، كما توفر المنصة طرق للتواصل، وخدمة الاستعلام عن الاستحقاق للاستفادة من خدمات البرنامج بشكل إلكتروني.

يعتبر رقم منصة سكني المجاني والموحد من أهم الخدمات التي قدمتها مؤسسة سكني السعودية، حيث تتيح إمكانية الاستعلام المباشر واستقبال الشكاوى والاستفسارات عبر التواصل مع ممثلي خدمة العملاء على الرقم (199090).

طريقة تقديم شكوى إلى منصة سكني

يمكن للعملاء والمستفيدين من برنامج سكني تقديم الشكاوى والمقترحات بشكل إلكتروني بخطوات سهلة، ونوضح لكم خطوات تقديم شكوى إلى منصة سكني في الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمنصة سكني.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع بإدخال رقم بطاقة الهوية الوطنية وإدخال كلمة المرور.
  • يُمكن تسجيل الدخول إلى المنصة عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد.
  • إنشاء حساب في حالة كان المستخدم جديد.
  • النقر على نوع المراسلة (استفسار).
  • تحديد نوع الاستفسار.
  • إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح، مثل رقم الجوال والبريد الإلكتروني، واسم المنطقة والمدينة.
  • النقر على أيقونة إرسال.

اقرأ أيضًا: شروط استحقاق سكني للمطلقة وطريقة التسجيل في دعم سكني

رقم التواصل مع وزارة الإسكان الموحد السعودية

تقدم وزارة الشؤون البلدية والقروية العديد من الخدمات للمواطنين، ومن بين هذه الخدمات هي برنامج سكني، كما أعلنت وزارة الإسكان الموحد السعودية عن رقم موحد للتواصل معاها بهدف تلقي الشكاوى والاستفسارات، وهذا الرقم هو (966114569999).

اقرأ أيضًا: كيفية سداد أقساط الدعم السكني بعد قرارات مجلس الوزراء السعودي الأخيرة

وبذلك نكون أوضحنا لكم من خلال هذا المقال رقم التواصل المجاني الموحد الخاص ببرنامج سكني؛ للاستعلام وتقديم الشكاوى والمقترحات، كما أوضحنا طريقة تقديم شكوى إلى منصة سكني أون لاين بالخطوات، مع ذكر رقم التواصل مع وزارة الإسكان الموحد السعودية.