رابط اختبار الاكتئاب

تم توفير رابط اختبار الاكتئاب من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية وهذا من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها من خلال الإنترنت من قبل الكثير من الأفراد، حيث يمكنك من خلاله أن تعرف ما إن كنت تعاني من الاكتئاب أو لا مع التعرف على درجة المرض كذلك.

رابط اختبار الاكتئاب

تم العمل على توفير رابط اختبار الاكتئاب من خلال وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية والذي يمكن الدخول إليه بشكل مباشر وبكل سهولة “من هنا“.

حيث تعتبر وزارة الصحة واحدة من أفضل الوزارات في المملكة العربية السعودية نظرًا لما تقوم به من توفير باقة من أفضل وسائل المعالجة مع اهتمامها كذلك ببعض الجوانب النفسية.

ولذلك فقد قامت باستبيان يمكن من خلاله التعرف على حالة الفرد وهذا من خلال رابط اختبار الاكتئاب الذي عملت الوزارة على إطلاقه بكل سهولة.

أقرأ ايضًا: نموذج اختبار ستيب

خطوات إجراء اختبار الاكتئاب من وزارة الصحة

بعد أن تعرفنا من خلال ما سبق على رابط اختبار الاكتئاب، نتعرف من خلال ما يلي على كافة خطوات إجراء اختبار الاكتئاب من وزارة الصحة السعودية:

  1. قم بالدخول بشكل مباشر إلى الاختيار من خلال موقع وزارة الصحة السعودية “من هنا“.
  2. قم حينها بالرد على كافة الأسئلة المعروضة بحسب ما تشعر به من خلال الضغط على الإجابة.
  3. تأكد من الرد على جميع الأسئلة.
  4. قم بعدها بالنزول إلى أسفل الصفحة حتى تظهر أمامك النتيجة.

أقرأ ايضًا: بحث عن الاكتئاب والفرق بينه وبين الحزن

أشكال الاكتئاب المعلن عنها من وزارة الصحة

من الجدير بالذكر أن هناك عدة أشكال من الاكتئاب، ولذلك نتعرف من خلال ما يلي على كافة أشكال الاكتئاب المعلن عنها من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية:

  • ثنائي القطب.
  • اكتئاب ما بعد الولادة.
  • الاكتئاب الموسمي.
  • الاكتئاب الذهني.
  • اضطراب عسر المزاج الخفيف أو الجزئي.

أقرأ ايضًا:الضيقة بدون سبب

تعتبر وزارة الصحة واحدة من أفضل وزارات المملكة العربية السعودية، حيث عملت الوزارة على توفير رابط اختبار الاكتئاب حتى تساعد الأفراد على التعرف ما إن كانوا مصابين بالاكتئاب أم لا مع التعرف كذلك على درجة مرضهم.