رابط أبشر اعمال تسجيل دخول absher.sa

تهتم الحكومة السعودية بتقديم العديد من الخدمات الرقمية من خلال عدة منصات، ومن أهمها منصة أبشر، حيث إنها من أكبر المنصات الرقمية في المملكة العربية السعودية التي تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة إلى المواطنين، وسوف نذكر لكم رابط أبشر اعمال، بالإضافة إلى طريقة تسجيل حساب جديد في هذه المنصة المتميزة.

رابط منصة أبشر أعمال

تُعد منصة أبشر الإلكترونية من أكثر المنصات تداولًا، حيث يستخدمها كثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية، ولكي يتم إنجاز كافة المهام والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة، والتي قد تتمثل في تجديد جميع الوثائق والأوراق الرسمية وإصدار المستندات الرسمية الهامة، بالإضافة إلى رصد المخالفات ودفع الغرامات المرورية وتوفير خدمة الاستعلام عنها.

كما يتم من خلالها تسجيل المواليد، وغيرها من الخدمات المختلفة والمتميزة، ولكي يتم الاستفادة من كافة هذه الخدمات يجب معرفة الرابط الخاص بمنصة أبشر، ويتم الدخول إلى رابط أبشر اعمال “من هنا”.

اقرأ أيضًا: طريقة تحديث العنوان الوطني في ابشر من الجوال

طريقة تسجيل حساب جديد في منصة أبشر

يتم إنشاء حساب جديد في منصة أبشر الإلكتروني حتى يتم الاستفادة من جميع خدماتها المقدمة إلى المواطنين في السعودية، وهذه الطريقة تتم من خلال اتباع عدة خطوات متتالية وهي كالتالي:

  1. أولًا يتم الدخول إلى الموقع الرسمي والإلكتروني لمنصة أبشر الرقمية “من هنا”.
  2. ثم بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة أبشر أفراد والتي توجد في الصفحة الرئيسية للمنصة الإلكترونية.
  3. بعدها يتم النقر على خيار مستخدم جديد.
  4. يقوم الشخص المستخدم الجديد بالضغط على تسجيل حساب جديد، وذلك يتم من خلال إدخال رقم بطاقة الهوية الوطنية، أو من خلال استخدام رقم الإقامة الخاصة بالمقيمين في المملكة العربية السعودية، وإدخال اسم المستخدم.
  5. ثم استكمال عملية إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة في الموقع.
  6. سوف تصل رسالة نصية إلى رقم الهاتف الجوال الذي تم إدخاله أثناء كتابة البيانات، وهذه الرسالة تشتمل على كلمة المرور الخاصة.
  7. يتم إدخال كلمة المرور، ثم يتم تسجيل رمز التحقق.
  8. قراءة كافة الشروط والأحكام جيدًا، ثم الضغط على خيار الموافقة.
  9. الضغط على خيار تسجيل الدخول.

اقرأ أيضًا: كيف اغير رقم الجوال في ابشر

لقد قدمنا لكم رابط أبشر أعمال، والذي يسهّل على المواطنين الوصول إلى المنصة الرسمية، لكي يستفيدوا من جميع الخدمات الرقمية المقدمة، ويمكن القول في ختامنا إن منصة أبشر من أهم المنصات المعتمدة والموثوقة في السعودية، والتي من خلالها يمكن للفرد أن يستفيد من خدماتها وينجز في إتمام الإجراءات الخاصة بنوع الخدمة دون الذهاب إلى المقر أو الفرع الرئيسي للهيئة أو الوزارة.