خريطة قراند 5 للاندرويد والايفون

خريطة قراند 5 هي خريطة عالم مفتوح كبيرة تقع في ولاية سان أندرياس الخيالية في الولايات المتحدة. تتكون الخريطة من جزيرتين رئيسيتين، لوس سانتوس وبلاين ساوند، بالإضافة إلى جزيرة صغيرة، شاتاو ماسون.

خريطة قراند 5

لوس سانتوس هي مدينة كبيرة تشبه لوس أنجلوس في الواقع. تضم المدينة مجموعة متنوعة من الأحياء، بما في ذلك الأحياء الفقيرة والمترفة. بلاين ساوند هي منطقة ريفية تشبه صحراء موهافي في الواقع. تضم المنطقة مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية، بما في ذلك الجبال والصحاري والبحيرات. شاتاو ماسون هي جزيرة صغيرة تقع في وسط المحيط. تضم الجزيرة قلعة تاريخية.

تم تصميم خريطة قراند 5 بعناية لتوفير تجربة لعب مثيرة. تحتوي الخريطة على العديد من الأماكن والمهام التي يمكن للاعبين استكشافها. على سبيل المثال، يمكن للاعبين زيارة المتاحف والمتنزهات والمطارات وأكثر من ذلك. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من المهام، بما في ذلك سرقة السيارات والمهام الخطيرة.

تشتهر خريطة قراند 5 بحجمها الهائل. تبلغ مساحة الخريطة الإجمالية حوالي 160 كيلومترًا مربعًا، وهي أكبر خريطة لعبة عالم مفتوح تم إنشاؤها على الإطلاق. هذا يوفر للاعبين الكثير من الأراضي لاستكشافها.

شاهد ايضا: العاب قديمة للكمبيوتر اون لاين مجانا

مقالات ذات صلة

خريطة قراند 5 سوني 4

خريطة قراند 5 هي خريطة عالم مفتوح تضم مدينتي لوس سانتوس وبلايندي. تقع مدينة لوس سانتوس في الجنوب الغربي من الخريطة، وهي مدينة كبيرة تتميز بشوارعها المزدحمة وناطحات السحاب الشاهقة. تقع مدينة بلايندي في شمال شرق الخريطة، وهي مدينة أصغر حجمًا تتميز بطبيعتها الخلابة. فيما يلي بعض الميزات البارزة في خريطة قراند 5:

مدينة لوس سانتوس: تتميز مدينة لوس سانتوس بشوارعها المزدحمة وناطحات السحاب الشاهقة. يوجد في المدينة العديد من المعالم السياحية الشهيرة، مثل مبنى FIB ومكتبة لوس سانتوس.

مدينة بلايندي: تتميز مدينة بلايندي بطبيعتها الخلابة. يوجد في المدينة العديد من الجبال والوديان والغابات. يوجد في المدينة أيضًا العديد من الأماكن الترفيهية، مثل حديقة الملاهي ومتنزه المياه.

المحيط: يحيط بالخريطة المحيط الهادئ، والذي يمكن استكشافه بالكامل. يوجد في المحيط العديد من الجزر والشعاب المرجانية.

خريطة GTA 5 ps3

خريطة قراند 5 هي خريطة العالم المفتوح للعبة الفيديو قراند 5. تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، وهي مجموعة من الجزر التي تمثل ولايات كاليفورنيا ونيفادا وجنوب أريزونا.

تقسم خريطة قراند 5 إلى ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس، وبلاينز، وسان دييغو. لوس سانتوس هي المدينة الرئيسية في اللعبة، وهي تشبه مدينة لوس أنجلوس. بلاينز هي مدينة ريفية تشبه مدينة لاس فيجاس. سان دييغو هي مدينة ساحلية تشبه مدينة سان دييغو.

بالإضافة إلى المدن الرئيسية، تحتوي خريطة قراند 5 أيضًا على العديد من المناطق الريفية، بما في ذلك الجبال والصحاري والبحيرات. هناك أيضًا العديد من الجزر الصغيرة المنتشرة حول الخريطة.

خريطة قراند 5 المطار

يحتوي عالم GTA V على مطارين رئيسيين: مطار Los Santos International (LSIA) ومطار Sandy Shores Airfield. يقع LSIA في وسط منطقة Los Santos، بينما يقع مطار Sandy Shores Airfield في شمال شرق الخريطة.

مطار Los Santos International هو مطار دولي كبير به مدرجان رئيسيان والعديد من المدرج الجانبية. يحتوي المطار على محطة ركاب كبيرة مع العديد من المتاجر والمطاعم. كما أنه يضم مدرجًا عسكريًا يستخدمه الجيش الأمريكي.

مطار Sandy Shores Airfield هو مطار أصغر يقع في وسط صحراء Blaine County. يحتوي المطار على مدرجين صغيرين والعديد من المدرج الجانبية. يستخدم المطار بشكل أساسي من قبل الطيارين الخاصين وشركات الطيران التجارية الصغيرة.

يمكن للاعبين الوصول إلى المطارات في GTA V عن طريق القيادة أو ركوب وسائل النقل العام أو استخدام طائرة. يمكنهم أيضًا الوصول إلى المطارات باستخدام طائرة هليكوبتر، ولكن هذا يتطلب بعض المهارة.

خريطة قراند 4

خريطة لعبة قراند 4 هي خريطة خيالية تشبه مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية. تتكون الخريطة من خمسة أحياء رئيسية:

  • بروكلين: الحي الأكثر اكتظاظًا بالسكان في ليبرتي سيتي. يضم الحي العديد من الأحياء الفقيرة والمناطق الصناعية، بالإضافة إلى بعض الأحياء الراقية.
  • جزيرة ستاتن: جزيرة نائية تقع في الجزء الشمالي من ليبرتي سيتي. يضم الحي العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى بعض المعالم السياحية الشهيرة، مثل جسر فيررازانو-نيويورك.
  • جزيرة ألدرني: جزيرة صغيرة تقع في الجزء الجنوبي من ليبرتي سيتي. يضم الحي العديد من المطارات والموانئ، بالإضافة إلى بعض المناطق الصناعية.
  • جزيرة هومستاون: جزيرة تاريخية تقع في الجزء الغربي من ليبرتي سيتي. يضم الحي العديد من المباني التاريخية والمتاحف، بالإضافة إلى بعض المناطق السياحية الترفيهية.
  • جزيرة بورتلاند: جزيرة غنية تقع في الجزء الشرقي من ليبرتي سيتي. يضم الحي العديد من المباني الشاهقة والمناطق التجارية، بالإضافة إلى بعض المناطق الراقية.

خريطة قراند 5 المعالم السياحية

تضم الخريطة أيضًا العديد من المعالم السياحية الأخرى، مثل:

  • مبنى الإمبراطورية الحكومية: مبنى حكومي كبير يشبه مبنى الإتحاد في مدينة واشنطن العاصمة.
  • تمثال الحرية: تمثال كبير يشبه تمثال الحرية في مدينة نيويورك.
  • جسر هوك أيلاند: جسر كبير يربط بين جزيرة هوك أيلاند وجزيرة ستاتن.

تبلغ مساحة الخريطة الإجمالية حوالي 100 كيلومتر مربع، وهي أكبر خريطة في سلسلة ألعاب قراند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى