تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة هو تطبيق يسمح لك بإخفاء التطبيقات الأخرى على هاتفك الذكي عن طريق إخفائها داخل تطبيق يبدو وكأنه آلة حاسبة. هذه طريقة جيدة لحماية خصوصيتك من المتطفلين، مثل أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو زملاء العمل. وفي السطور التالية نتحدث عن برامج اخفاء التطبيقات بالتفصيل على موقع اختيار.

محتويات

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

هناك العديد من التطبيقات المختلفة المتاحة للقيام بذلك، ولكن بعضها أكثر شيوعًا من البعض الآخر. إليك بعض من أفضل برامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة:

كل هذه التطبيقات تعمل بطريقة مماثلة. عند تثبيت أحدها، ستحتاج إلى إنشاء كلمة مرور أو نمط لحماية الوصول إلى التطبيقات المخفية. ثم، يمكنك ببساطة إضافة التطبيقات التي تريد إخفائها إلى التطبيق.

عند فتح تطبيق إخفاء التطبيقات، سيبدو وكأنه آلة حاسبة عادية. ومع ذلك، إذا قمت بإدخال كلمة المرور أو النمط الصحيح، فسوف تفتح واجهة خاصة تسمح لك بالوصول إلى التطبيقات المخفية.

لماذا تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة ؟

فيما يلي بعض الميزات التي يجب البحث عنها عند اختيار تطبيق إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة:

  1. حماية كلمة المرور أو النمط
  2. واجهة سهلة الاستخدام
  3. إمكانية إخفاء أنواع مختلفة من الملفات، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات
  4. إمكانية مزامنة الملفات المخفية عبر الأجهزة.

بالطبع، لا يوجد ضمان بأن أي تطبيق إخفاء التطبيقات سيمنع شخصًا ما من الوصول إلى التطبيقات المخفية إذا كان لديه الأدوات المناسبة. ومع ذلك، فإن هذه التطبيقات توفر طبقة إضافية من الحماية يمكن أن تكون مفيدة في العديد من المواقف.

ازاي اخفي تطبيق في الاله الحاسبه؟

برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة هو تطبيق يسمح للمستخدمين بإخفاء التطبيقات الخاصة بهم من عيون المتطفلين. يعمل هذا التطبيق عن طريق إنشاء واجهة مستخدم تشبه آلة حاسبة، ولكن عند إدخال كلمة مرور معينة، يتم عرض التطبيقات المخفية. هناك العديد من برامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة المتاحة، ولكن بعضًا من أكثرها شعبية تشمل:

  • Calculator Vault
  • HideX – Privacy Lock – Lock Video & Hide Photo
  • AppLock
  • Vault-Hide SMS, Pics & Videos

يتميز كل من هذه التطبيقات بميزات مختلفة، لذلك من المهم اختيار التطبيق الذي يلبي احتياجاتك المحددة.

نصائح تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

فيما يلي بعض النصائح لاختيار برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة:

  1. فكر في نوع الملفات التي تريد إخفاءها. هل تريد إخفاء الصور ومقاطع الفيديو فقط، أم أنك ترغب أيضًا في إخفاء التطبيقات والرسائل النصية والبيانات الأخرى؟
  2. ثم ضع في اعتبارك ميزات الأمان التي يقدمها التطبيق. هل يوفر التطبيق كلمة مرور أو نمطًا أو رمزًا PIN للحماية؟ هل يوفر التطبيق أيضًا ميزة استرداد كلمة المرور في حالة نسيانها؟
  3. ثم قارن أسعار التطبيقات المختلفة. تختلف أسعار برامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة، لذلك من المهم مقارنة الأسعار قبل اتخاذ قرار.

كيفية استخدام برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة ؟

فيما يلي كيفية استخدام برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة:

  1. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق على جهازك.
  2. ثم افتح التطبيق وقم بإنشاء كلمة مرور أو نمطًا أو رمزًا PIN.
  3. حدد التطبيقات التي تريد إخفاءها.
  4. ثم اضغط على زر “إخفاء”.
  5. ثم لفتح التطبيقات المخفية، افتح التطبيق واكتب كلمة المرور أو النمط أو رمز PIN الخاص بك.

من المهم ملاحظة أن برامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة ليست 100٪ آمنة. إذا كان لدى شخص ما حق وصول كامل إلى جهازك، فقد يتمكن من العثور على التطبيقات المخفية.

ما هو افضل برنامج لاخفاء التطبيقات؟

هناك العديد من برامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة، وفي السطور التالية مجموعة من تلك البراكج تعرف عليها قبل تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة:

  • Calculator Vault
  • HideX – Privacy Lock – Lock Video & Hide Photo
  • Calculator Lock – App Hider
  • Calculator App Lock
  • Hide App

هذه البرامج تعمل بنفس الطريقة تقريبًا، حيث تقوم بإخفاء التطبيقات في واجهة على شكل آلة حاسبة. عند فتح التطبيق، يُطلب من المستخدم إدخال كلمة مرور أو نمط قفل لفتح المساحة المخفية.

من بين هذه البرامج، يعد Calculator Vault و HideX – Privacy Lock – Lock Video & Hide Photo من أكثر البرامج شهرة واستخدامًا. كلا التطبيقين يوفران ميزات متقدمة، مثل إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملاحظات والمزيد.

مزايا تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

فيما يلي بعض مزايا استخدام برامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة:

  1. الأمان: تساعد هذه البرامج على حماية التطبيقات والبيانات الشخصية من الوصول غير المصرح به.
  2. الخصوصية: يمكن استخدام هذه البرامج لإخفاء التطبيقات والبيانات الشخصية من الآخرين، مثل أفراد الأسرة أو الأصدقاء أو زملائ العمل.
  3. الراحة: يمكن استخدام هذه البرامج بسهولة لفتح التطبيقات المخفية.
  4. الميزات: تأكد من أن البرنامج يوفر الميزات التي تحتاجها، مثل إمكانية إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والملاحظات والمزيد.
  5. السهولة في الاستخدام: تأكد من أن البرنامج سهل الاستخدام.

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة ومريحة لحماية التطبيقات والبيانات الشخصية، فإن استخدام برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة يعد خيارًا جيدًا.

ازاي اخفي الصور على الاله الحاسبه؟

هناك طريقتان لإخفاء الصور على الكمبيوتر:

إخفاء الملفات والمجلدات: هذه الطريقة هي أبسط طريقة لإخفاء الصور، حيث يتم إخفاء الملف أو المجلد من قائمة الملفات والمجلدات الموجودة في جهاز الكمبيوتر. لإخفاء صورة باستخدام هذه الطريقة، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح مجلد يحتوي على الصورة التي تريد إخفاءها.
  2. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق الصورة واختر “خصائص”.
  3. ثم في نافذة “خصائص”، انتقل إلى علامة التبويب “عام”.
  4. في قسم “الخصائص المتقدمة”، حدد خانة الاختيار “مخفي”.
  5. ثم انقر على “موافق”.

بعد ذلك، لن تظهر الصورة في قائمة الملفات والمجلدات. ومع ذلك، يمكن عرضها من خلال الإعدادات المتقدمة لعرض الملفات والمجلدات.

استخدام برنامج إخفاء الصور: هناك العديد من البرامج المتاحة التي يمكن استخدامها لإخفاء الصور. توفر هذه البرامج عادةً ميزات إضافية، مثل التشفير والحماية بكلمة مرور. لإخفاء صورة باستخدام برنامج إخفاء الصور بعد تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة، اتبع التعليمات التي يقدمها البرنامج.

برامج اخفاء الصور

إليك بعض البرامج الشائعة لإخفاء الصور:

  1. خزانة الصور (Photo Vault).
  2. ثم خزانة الصور الخاصة بي (My Private Photo Vault).
  3. ثم خزانة الصور السرية (Private Photo Vault).
  4. خزانة الصور المحمية بكلمة مرور (Password Protected Photo Vault).

إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة لإخفاء الصور، فإنني أوصي ب تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة.

برنامج اخفاء التطبيقات

برنامج إخفاء التطبيقات هو تطبيق يسمح لك بإخفاء التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من الشاشة الرئيسية أو قائمة التطبيقات. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأسباب عديدة، مثل:

  • حماية الخصوصية: إذا كنت تريد إخفاء التطبيقات الشخصية أو الحساسة من الآخرين، مثل تطبيقات المراسلة أو الألعاب أو الصور، فقد يكون برنامج إخفاء التطبيقات هو الحل الأمثل لك.
  • التحكم في الاستخدام: إذا كنت ترغب في الحد من استخدام التطبيقات على هاتفك، فقد يساعدك برنامج إخفاء التطبيقات في ذلك.
  • التنظيم: إذا كنت ترغب في تنظيم تطبيقاتك على هاتفك، فقد يساعدك برنامج إخفاء التطبيقات في ذلك عن طريق إخفاء التطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا.

هناك العديد من برامج إخفاء التطبيقات المتاحة للأجهزة التي تعمل بنظام Android و iOS. بعضها مجاني، والبعض الآخر مدفوع.

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة مجانا

فيما يلي بعض من أفضل برامج إخفاء التطبيقات المتاحة:

  1. App Hider هو تطبيق مجاني لنظام Android يسمح لك بإخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات. كما أنه يوفر ميزة قفل التطبيق لمزيد من الأمان.
  2. Hide it Pro هو تطبيق مدفوع لنظام Android يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إخفاء التطبيقات، وحماية الصور، وتأمين الملفات.
  3. Keepsafe هو تطبيق مجاني لنظام Android و iOS يسمح لك بإخفاء التطبيقات، وحماية الصور، وتأمين الملفات.
  4. Vaulty هو تطبيق مدفوع لنظام Android و iOS يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إخفاء التطبيقات، وحماية الصور، وتأمين الملفات.

للاستخدام، ما عليك سوى تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات من متجر Google Play أو App Store. بمجرد تثبيت التطبيق، افتحه وحدد التطبيقات التي تريد إخفاءها. سيؤدي ذلك إلى إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات.

لفتح التطبيقات المخفية، ستحتاج إلى استخدام كلمة مرور أو نمط أو بصمة الإصبع لفتح تطبيق إخفاء التطبيقات.

نصائح استخدام برنامج اخفاء التطبيقات

فيما يلي بعض النصائح لاستخدام برامج إخفاء التطبيقات بأمان:

  • اختر كلمة مرور قوية يصعب اختراقها.
  • ثم لا تشارك كلمة مرورك مع أي شخص.
  • ثم قم بتحديث تطبيق إخفاء التطبيقات بانتظام.

إذا كنت تبحث عن طريقة لإخفاء التطبيقات على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فإن برنامج إخفاء التطبيقات هو خيار رائع.

أفضل تطبيقات إخفاء التطبيقات للاندرويد

برنامج إخفاء التطبيقات هو تطبيق يسمح لك بإخفاء التطبيقات من شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي. يمكن أن يكون هذا مفيدًا لحماية خصوصيتك أو لمنع الآخرين من الوصول إلى التطبيقات التي لا ترغب في مشاركتها معهم.

هناك العديد من تطبيقات إخفاء التطبيقات المتاحة لأجهزة Android و iOS. بعضها مجاني وبعضها مدفوع. فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات إخفاء التطبيقات لأجهزة Android:

  1. Hide It Pro: يوفر هذا التطبيق مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على إخفاء التطبيقات، والصور، ومقاطع الفيديو، والوثائق، والصوت. كما أنه يوفر حماية كلمة مرور لمنع الآخرين من الوصول إلى التطبيقات المخفية.
  2. Vaulty: هذا التطبيق سهل الاستخدام ويوفر واجهة بسيطة. كما أنه يوفر حماية كلمة مرور وتشفير للتطبيقات المخفية.
  3. App Hider: هذا التطبيق مجاني ويوفر حماية كلمة مرور بسيطة.

أفضل تطبيقات إخفاء التطبيقات لأجهزة iOS

فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات إخفاء التطبيقات لأجهزة iOS لكل من يبحث عن تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة:

  1. HideIt: هذا التطبيق سهل الاستخدام ويوفر واجهة بسيطة. كما أنه يوفر حماية كلمة مرور للتطبيقات المخفية.
  2. Keepsafe: هذا التطبيق يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على إخفاء التطبيقات، والصور، ومقاطع الفيديو، والوثائق، والصوت. كما أنه يوفر حماية كلمة مرور وتشفير للتطبيقات المخفية.
  3. Private Zone: هذا التطبيق مجاني ويوفر حماية كلمة مرور بسيطة.

لاستخدام تطبيق إخفاء التطبيقات، ما عليك سوى تثبيت التطبيق من متجر التطبيقات المناسب لجهازك. بمجرد تثبيت التطبيق، افتح التطبيق وحدد التطبيقات التي تريد إخفاءها. سيطلب منك التطبيق إنشاء كلمة مرور لحماية التطبيقات المخفية.

بعد إنشاء كلمة المرور، ستصبح التطبيقات المخفية غير مرئية على شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي. يمكنك الوصول إلى التطبيقات المخفية عن طريق فتح تطبيق إخفاء التطبيقات وكتابة كلمة المرور.

مميزات تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة

برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة هو تطبيق للهواتف الذكية يسمح للمستخدمين بإخفاء التطبيقات الأخرى على هواتفهم. يتميز هذا النوع من البرامج بعدة مزايا، منها:

  1. سهولة الاستخدام: يتخذ برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة شكل آلة حاسبة عادية، مما يجعله غير ملفوف للنظر. هذا يجعل من السهل إخفاء التطبيقات الأخرى على الهاتف دون أن يلاحظها أحد.
  2. الخصوصية: يوفر برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة طبقة إضافية من الخصوصية للمستخدمين. يمكنهم إخفاء التطبيقات التي لا يرغبون في أن يراها الآخرون، مثل التطبيقات الشخصية أو التطبيقات التي تحتوي على معلومات حساسة.
  3. الأمان: يمكن أن يساعد برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة في حماية التطبيقات الأخرى على الهاتف من السرقة أو التجسس. يتطلب التطبيق كلمة مرور أو نمطًا لفتح التطبيقات المخفية، مما يجعل من الصعب على الآخرين الوصول إليها.
  4. إخفاء الصور والفيديوهات: يمكن لبعض التطبيقات إخفاء الصور والفيديوهات بالإضافة إلى التطبيقات.
  5. حماية كلمة المرور: يمكن لبعض التطبيقات تأمين التطبيقات المخفية باستخدام كلمة مرور أو نمط أو بصمة الإصبع.
  6. النسخ الاحتياطي: يمكن لبعض التطبيقات نسخ التطبيقات المخفية احتياطيًا إلى السحابة أو جهاز الكمبيوتر.

بشكل عام، يعد برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة أداة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم وأمانهم على هواتفهم الذكية.

لماذا تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة مجاني ؟

نعم مجاني حيث تتمثل أبرز مميزات برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة في الآتي:

  1. سهولة الاستخدام: حيث يشبه التطبيق في شكله وطريقة استخدامه الآلة الحاسبة العادية، مما يجعل من الصعب اكتشافه من قبل الآخرين.
  2. الأمان: حيث يوفر التطبيق حماية إضافية للتطبيقات المخفية عن طريق كلمة المرور أو بصمة الإصبع.
  3. التنوع: حيث يوفر العديد من التطبيقات المختلفة خيارات متنوعة لإخفاء التطبيقات، بما في ذلك إخفاء الصور والفيديوهات والوثائق وغيرها.
  4. إخفاء التطبيقات: يتيح التطبيق إخفاء أي تطبيق من التطبيقات المثبتة على الهاتف، بما في ذلك تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التسوق وتطبيقات الألعاب وغيرها.
  5. حماية التطبيقات المخفية: يوفر التطبيق حماية إضافية للتطبيقات المخفية عن طريق كلمة المرور أو بصمة الإصبع، مما يضمن عدم إمكانية الوصول إليها من قبل الآخرين دون إذن.
  6. إمكانية استخدام التطبيقات المخفية: يمكن استخدام التطبيقات المخفية من خلال التطبيق نفسه، أو من خلال الشاشة الرئيسية للهاتف.

هل تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة مفيد ؟

تتمثل أهم مميزات برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة في الآتي:

الأمان والخصوصية

يعمل برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة على حماية تطبيقاتك من الوصول غير المصرح به من خلال إخفائها في صورة واجهة مستخدم تقليدية لتطبيق الآلة الحاسبة. يتطلب فتح هذه التطبيقات إدخال كلمة مرور أو نمط أو بصمة الإصبع، مما يضمن عدم تمكن أي شخص آخر من الوصول إليها دون إذن منك.

سهولة الاستخدام

لا يتطلب استخدام برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة أي مهارات تقنية متقدمة. بعد تثبيت البرنامج، يمكنك ببساطة إضافة التطبيقات التي تريد إخفاءها إليها. بعد ذلك، عند فتح التطبيق، ستظهر لك واجهة مستخدم تقليدية لتطبيق الآلة الحاسبة. لإظهار التطبيقات المخفية، ستحتاج إلى إدخال كلمة المرور أو النمط أو بصمة الإصبع الخاصة بك.

التنوع

يتوفر العديد من برامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة في متجر التطبيقات، مما يتيح للمستخدمين اختيار البرنامج الذي يلبي احتياجاتهم. بعض هذه البرامج مجانية، بينما تتطلب البعض الآخر دفع رسوم. تتوفر أيضًا برامج ذات ميزات أكثر تقدمًا، مثل إمكانية إخفاء الصور والملفات الأخرى. بشكل عام، يعد برنامج إخفاء التطبيقات على شكل الآلة الحاسبة أداة مفيدة للحفاظ على خصوصية تطبيقاتك على هاتفك.

قد يهمك