تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد

تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد هي لعبة فيديو أكشن تقمص أدوار تم تطويرها ونشرها بواسطة CD Projekt. تم إصدار اللعبة في 10 ديسمبر 2020 لأجهزة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون، وتم إصدارها لاحقًا لأجهزة مايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس إكس/إس في 15 فبراير 2022. تقع أحداث اللعبة في مدينة خيالية مستقبلية تسمى Night City، وتتبع قصة V، مرتزق يبحث عن رمزًا سيميوني، والذي سيمنحه الخلود.

تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد

لم يتم إصدار لعبة Cyberpunk 2077 رسميًا لأجهزة أندرويد حتى الآن. ومع ذلك، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها لعب اللعبة على هاتفك الذكي.

الطريقة الأولى: يمكنك استخدام محاكي أندرويد لتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك العديد من المحاكيات المتاحة، مثل BlueStacks وNoxPlayer وLDPlayer. بعد تنزيل محاكي، يمكنك تنزيل لعبة Cyberpunk 2077 لأجهزة الكمبيوتر من موقع CD Projekt.

الطريقة الثانية: يمكنك استخدام خدمة بث الألعاب لتشغيل اللعبة على هاتفك الذكي. هناك العديد من خدمات بث الألعاب المتاحة، مثل Stadia وGeForce Now وXbox Cloud Gaming. بعد الاشتراك في خدمة بث الألعاب، يمكنك تنزيل تطبيق الخدمة على هاتفك الذكي وبدء اللعب.

الطريقة الثالثة: يمكنك تنزيل لعبة Cyberpunk 2077 من موقع غير رسمي. ومع ذلك، يجب أن تكون على دراية بالمخاطر المحتملة المرتبطة بتنزيل الألعاب من مواقع غير رسمية. قد تحتوي هذه الألعاب على فيروسات أو برامج ضارة أخرى.

مقالات ذات صلة

إذا كنت ترغب في لعب لعبة Cyberpunk 2077 على هاتفك الذكي، فأفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام محاكي أندرويد. هذا سيسمح لك بتشغيل اللعبة بدقة كاملة وأداء جيد.

شاهد ايضا: العاب قديمة للكمبيوتر اون لاين مجانا

ما هي متطلبات تشغيل لعبة Cyberpunk 2077 على أندرويد؟

قبل تحميل تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد يجب معرفة متطلبات تشغيل لعبة Cyberpunk 2077 على أندرويد:

  • نظام تشغيل أندرويد 11 أو أعلى
  • ثم معالج رباعي النواة بتردد 2.3 جيجا هرتز أو أعلى
  • ثم ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت أو أعلى
  • مساحة تخزين داخلية 60 جيجابايت أو أعلى
  • ثم اتصال إنترنت عالي السرعة

كيفية تحسين لعبة لعبة Cyberpunk 2077 على أندرويد؟

نصائح لتحسين أداء لعبة Cyberpunk 2077 على أندرويد:

  • أغلق التطبيقات غير المستخدمة قبل تشغيل اللعبة.
  • قلل من إعدادات الرسومات في اللعبة.
  • ثم استخدم محاكي أندرويد مخصص لألعاب AAA.
  • ثم قم بتحسين أداء جهازك عن طريق مسح ذاكرة التخزين المؤقت وإزالة التطبيقات غير المستخدمة.

كم مساحة لعبة cyberpunk 2077؟

يتطلب تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد على أجهزة ويندوز هو 70 جيجابايت، وعلى أجهزة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون هو 100 جيجابايت. وهذا الحجم الكبير يعود إلى عدة عوامل، منها:

  • جودة الرسومات والصوت في اللعبة، حيث تدعم اللعبة تقنية تتبع الأشعة، والتي تتطلب مساحة تخزينية كبيرة.
  • حجم العالم المفتوح في اللعبة، حيث تقع أحداث اللعبة في مدينة Night City، والتي تعد مدينة ضخمة وغنية بالتفاصيل.
  • حجم المحتوى في اللعبة، حيث تحتوي اللعبة على العديد من المهام والأحداث الجانبية التي يمكن للاعبين استكشافها.

ويتوقع أن يكون حجم اللعبة على أجهزة الجيل الجديد (بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريز إكس) أكبر من ذلك، حيث أعلنت شركة CD Projekt Red أنها ستقوم بتحسين اللعبة بشكل كامل لأجهزة الجيل الجديد.

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر

في سياق الحديث عن تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد لتحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر، هناك ثلاث طرق رئيسية يمكنك استخدامها:

من خلال متجر Epic Games

انقر فوق هذا الرابط لفتح صفحة Cyberpunk 2077 على متجر Epic Games.

انقر فوق الزر “احصل على” لشراء اللعبة. ستحتاج إلى إنشاء حساب Epic Games إذا لم يكن لديك بالفعل حساب. ثم بمجرد شراء اللعبة، يمكنك تنزيلها من مكتبة Epic Games الخاصة بك.

تحميل لعبة Cyberpunk 2077 للكمبيوتر من خلال متجر Steam

انقر فوق هذا الرابط لفتح صفحة Cyberpunk 2077 على متجر Steam. انقر فوق الزر “إضافة إلى عربة التسوق” لشراء اللعبة. ستحتاج إلى إنشاء حساب Steam إذا لم يكن لديك بالفعل حساب. ثم بمجرد شراء اللعبة، يمكنك تنزيلها من مكتبة Steam الخاصة بك.

من خلال متجر GOG.com

انقر فوق هذا الرابط لفتح صفحة Cyberpunk 2077 على متجر GOG.com. انقر فوق الزر “اشتر الآن” لشراء اللعبة. لا يلزم إنشاء حساب GOG.com لشراء اللعبة. ثم بمجرد شراء اللعبة، يمكنك تنزيلها من حسابك على GOG.com. ثم بمجرد تنزيل اللعبة، يمكنك تشغيلها من خلال مشغل الألعاب المفضل لديك.

متطلبات النظام ل Cyberpunk 2077

  • نظام التشغيل: Windows 10
  • ثم المعالج: Intel Core i7-6700 أو Ryzen 5 1600
  • ثم الذاكرة: ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت
  • الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 1060 سعة 6 جيجابايت أو Radeon RX 580 سعة 8 جيجابايت أو Arc A380
  • ثم مساحة التخزين: 70GB SSD (90GB SSD with Phantom Liberty)
  • DirectX: الإصدار 12.

لعبة Cyberpunk 2077 هي لعبة فيديو أكشن تقمص أدوار تم تطويرها ونشرها بواسطة CD Projekt. تم إصدارها في 10 ديسمبر 2020 لأجهزة Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One، وتم إصدارها في 12 فبراير 2021 لوحدات التحكم من الجيل التالي.

بعد تحميل لعبة cyberpunk 2077 للاندرويد سوف تكتشف أن اللعبة تدور أحداثها في Night City، وهي مدينة خيالية مترامية الأطراف في ولاية كاليفرنيا، في عام 2077. يتحكم اللاعب في V، مرتزقًا يمكنه تخصيصه جسديًا وأخلاقيًا. تركز اللعبة على الاستكشاف والتفاعل مع العالم المفتوح، بالإضافة إلى القتال والقرصنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى