تحقق من عنوان البريد الإلكتروني لـ Apple ID الخاص بك

يُعد التحقق من العنوان الخاص بالبريد الإلكتروني من ضمن الأمور الأساسية لاستخدامه في العديد من المهام والوظائف اليومية لديك كالتقديم على وظيفة، ويمكن أن تحقق من عنوان البريد الإلكتروني لـ Apple ID الخاص بك بعدة طرق مختلفة، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم طريقة التحقق بالتفصيل.

طريقة التحقق من عنوان البريد الإلكتروني لـ Apple ID

في حالة عدم امتلاك أي وقت من أجل التعامل مع رسالة البريد الإلكتروني بمجرد وصولها على الفور يمكن أن يتم وضع تاريخ ووقت من أجل التذكير وإعادة الرسالة إلى البريد الوارد.

وهذه العملية تتم من خلال النقر على علامة السهم، ومن ثم يتم الضغط على خيار تذكيري، وبعد ذلك يتم النقر على خيار وقت التذكير.

اقرأ أيضًا: ما هو الرمز البريدي رياض الخبراء؟!

إبراز معينة أطول إلى كل بريد إلكتروني

يتم عرض تطبيق البريد وهذا يكون في الوارد، حيث إنه يكون سطرين من النص إلى كل بريد إلكتروني بطريقة غير واقعية أو افتراضية.

كما أنه من الممكن أن يتم الاطلاع على الكثير من السطور النصية بدون فتح أي بريد إلكتروني، وتتم هذه العملية من خلال النقر على أيقونة إعدادات، ومن ثم البريد، وبعدها يتم اختيار ما يصل إلى خمسة سطور.

اقرأ أيضًا: تعرف من هنا على الرمز البريدي النماص

معاينة بريد إلكتروني وقائمة الخيارات

في حالة رغبة المستخدم في معرفة موضوع الرسالة الخاصة بالبريد الإلكتروني دون القيام بفتحها يتم قيام عمل معاينة لها، وتكون في الوارد، حيث يتم اللمس بشكل مطوّل على أي بريد إلكتروني من أجل معاينة ما يتضمنه أو يحتويه.

اقرأ أيضًا: فتح البريد الوارد هوتميل

لقد ذكرنا لكم تحقق من عنوان البريد الإلكتروني لـ Apple ID الخاص بك، وقد اتضح أن هناك أكثر من طريقة يتم استخدامها، ويمكن القول إنها من أسهل الطرق التي يلجأ إليها كثير من الأشخاص.