برنامج تسجيل المكالمات للايفون مجاني

برنامج تسجيل المكالمات للايفون هناك العديد من البرامج المتاحة لتسجيل المكالمات على أجهزة iPhone، ولكن بعض البرامج أفضل من غيرها. وهذا هو موضوع حديثنا اليوم على موقع اختيار.

برنامج تسجيل المكالمات للايفون

فيما يلي بعض أفضل برامج تسجيل المكالمات لأجهزة iPhone:

  • ACR (Automatic Call Recorder): هو برنامج تسجيل مكالمات شائع يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات. يدعم ACR تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، ويمكنه أيضًا تسجيل المكالمات عبر Wi-Fi.
  • Call Recorder. GetCall : هو برنامج تسجيل مكالمات مجاني يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يدعم Call Recorder. GetCall تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، ويمكنه أيضًا تسجيل المكالمات عبر Wi-Fi.
  • iCall – Call Recorder : هو برنامج تسجيل مكالمات يتميز بجودة تسجيل عالية. يدعم iCall تسجيل المكالمات الواردة والصادرة، ويمكنه أيضًا تسجيل المكالمات عبر Wi-Fi.

كيف تجعل الايفون يسجل المكالمات؟

هناك طريقتان لتسجيل المكالمات على iPhone:

الطريقة الأولى: باستخدام تطبيق مسجل المكالمات.

هناك العديد من تطبيقات مسجل المكالمات المتاحة في متجر App Store. يمكنك اختيار التطبيق الذي يناسب احتياجاتك. ثم بعد تثبيت تطبيق مسجل المكالمات، افتح التطبيق واتبع التعليمات الموجودة على الشاشة لبدء تسجيل المكالمات.

الطريقة الثانية: باستخدام خدمة تسجيل المكالمات عبر الإنترنت.

هناك العديد من خدمات تسجيل المكالمات عبر الإنترنت المتاحة. يمكنك التسجيل في الخدمة التي تفضلها. ثم بعد التسجيل في خدمة تسجيل المكالمات عبر الإنترنت، افتح تطبيق الهاتف واتصل بالرقم الذي تريد تسجيله. ثم ستسجل الخدمة المكالمة تلقائيًا وستتمكن من تنزيلها لاحقًا.

مقالات ذات صلة

ملاحظة: قد لا تكون تسجيلات المكالمات مسموحة من قبل القانون في بعض البلدان. يرجى التحقق من القوانين المحلية قبل تسجيل المكالمات.

شاهد ايضا: استرجاع حساب تيك توك

هل يوجد برنامج تسجيل مكالمات للايفون؟

نعم، يوجد العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لتسجيل المكالمات على جهاز iPhone. وفيما يلي بعض من أشهر هذه البرامج:

  • ACR MyCalls: هذا البرنامج هو أحد أشهر برامج تسجيل المكالمات على أجهزة iPhone. ويتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وإمكانية تسجيل المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا.
  • Call Recorder. تسجيل المكالمات: هذا البرنامج هو برنامج مجاني لتسجيل المكالمات على أجهزة iPhone. ويتميز بإمكانية تسجيل المكالمات بجودة عالية وحفظها على جهاز iPhone.
  • iCall: هذا البرنامج هو برنامج آخر لتسجيل المكالمات على أجهزة iPhone. ويتميز بإمكانية تسجيل المكالمات بجودة عالية ومشاركة التسجيلات مع الآخرين.

كيف يتم تسجيل المكالمات بدون علم صاحبها؟

يتم تسجيل المكالمات الهاتفية بطريقتين رئيسيتين:

  • الطريقة الأولى: وهي استخدام ميزة تسجيل المكالمات المدمجة في الهاتف الذكي. تتوفر هذه الميزة في معظم الهواتف الذكية الحديثة، ولكن قد يكون من الضروري تفعيلها في إعدادات الهاتف. عند تفعيل هذه الميزة، سيبدأ الهاتف بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة تلقائيًا.
  • الطريقة الثانية: وهي استخدام تطبيق تسجيل المكالمات من طرف ثالث. تتوفر العديد من التطبيقات المجانية والمدفوعة التي توفر ميزة تسجيل المكالمات. عند استخدام هذه التطبيقات، ستحتاج إلى منح التطبيق الإذن بتسجيل المكالمات.

في كلتا الطريقتين، يتم تسجيل المكالمات عن طريق تحويل الصوت من الهاتف إلى ملف صوتي. يتم تخزين هذا الملف الصوتي على الهاتف، ويمكن الوصول إليه وتحريره وحذفه.

كيف اشغل برنامج تسجيل المكالمات؟

لتشغيل برنامج تسجيل المكالمات على هاتفك الذكي، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل وتثبيت برنامج تسجيل المكالمات من متجر التطبيقات. هناك العديد من البرامج المتاحة، لذا يرجى اختيار البرنامج الذي يناسبك.
  • افتح برنامج تسجيل المكالمات.
  • ثم قم بتكوين إعدادات البرنامج حسب الحاجة. على سبيل المثال، يمكنك اختيار تسجيل المكالمات الواردة أو الصادرة أو كليهما، ويمكنك أيضًا اختيار تسجيل المكالمات من جهات اتصال محددة فقط.
  • ابدأ المكالمة التي تريد تسجيلها.
  • ثم اضغط على زر التسجيل في برنامج تسجيل المكالمات.
  • لإنهاء التسجيل، اضغط على زر الإيقاف.

إذا كنت بحاجة إلى تسجيل المكالمات على جهاز iPhone، فهناك العديد من البرامج المتاحة التي يمكن أن تساعدك. تأكد من اختيار البرنامج الذي يلبي احتياجاتك وتوافقه مع إصدار iOS الخاص بجهازك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى