بديل يوتيوب للايفون

يوجد العديد من بديل يوتيوب للايفون YouTube لأجهزة iPhone، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الميزات والفوائد.

بديل يوتيوب للايفون

فيما يلي بعض من أفضل البدائل المتاحة:

  • Tube Master: يوفر هذا التطبيق مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، وتشغيل الصوت في الخلفية، وتحميل مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا.
  • ProTube: يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم أنيقة وسهلة الاستخدام، بالإضافة إلى مجموعة من الميزات المتقدمة، مثل إمكانية تغيير سرعة تشغيل الفيديو، وضبط جودة الفيديو، وإنشاء قوائم تشغيل.
  • iTube: يوفر هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى مكتبة واسعة من مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل مقاطع الفيديو وتشغيلها في وضع عدم الاتصال.
  • NewPipe: يتميز هذا التطبيق بكونه مجانيًا ومفتوح المصدر، كما أنه لا يحتوي على إعلانات.

عند اختيار بديل لتطبيق YouTube، من المهم مراعاة الميزات التي تهمك أكثر. على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إعلانات، فيمكنك اختيار Tube Master أو ProTube. أما إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة، فيمكنك اختيار iTube.

شاهد أيضا: سعر اشتراك يوتيوب بريميوم

ما هو افضل بديل لليوتيوب؟

أفضل بديل لليوتيوب يعتمد على احتياجاتك واهتماماتك. إذا كنت تبحث عن بديل يوفر نفس ميزات يوتيوب، مثل مجموعة واسعة من المحتوى وإمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو دون إعلانات، فهناك العديد من الخيارات المتاحة. فيما يلل بديل يوتيوب للايفون:

  • Rumble هو بديل شائع ليوتيوب يركز على حرية التعبير. لا تفرض Rumble رقابة على المحتوى، مما يجعلها خيارًا جيدًا لمنشئي المحتوى الذين يشعرون بالقلق من الرقابة على يوتيوب.
  • Twitch هو بديل رائع ليوتيوب إذا كنت مهتمًا بالمحتوى المباشر، مثل الألعاب والبث المباشر.
  • Dailymotion هو بديل مستقر ليوتيوب يقدم مجموعة واسعة من المحتوى، بما في ذلك مقاطع الفيديو الموسيقية والأخبار والأفلام.
  • Pluto TV هو بديل مجاني ليوتيوب يقدم مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية الحية ومقاطع الفيديو حسب الطلب.

إذا كنت تبحث عن بديل أكثر تركيزًا على فئة معينة من المحتوى، فهناك العديد من الخيارات المتاحة أيضًا. على سبيل المثال، إذا كنت مهتمًا بالموسيقى، فيمكنك تجربة Vevo أو Soundcloud. وإذا كنت مهتمًا بالألعاب، فيمكنك تجربة Twitch أو YouTube Gaming.

ما اسم اليوتيوب في الايفون؟

اسم اليوتيوب في الايفون هو YouTube. وهو التطبيق الرسمي ليوتيوب على أجهزة الايفون والايباد. يمكنك تنزيله من متجر التطبيقات App Store.

عند فتح التطبيق، سترى مجموعة متنوعة من المحتوى، بما في ذلك مقاطع الفيديو الموسيقية، والأخبار، والبرامج التلفزيونية، والأفلام، والتعليم، والمزيد. يمكنك أيضًا الاشتراك في القنوات التي تعجبك، وإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك، ومشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك.

ما هو بديل يوتيوب فانسيد؟

هناك العديد من بديل يوتيوب للايفون، والذي تم إيقافه في عام 2023. فيما يلي بعض من أفضل الخيارات المتاحة:

  • NewPipe: NewPipe هو تطبيق مفتوح المصدر ومتاح على F-Droid وGitHub. إنه يوفر تجربة مشاهدة YouTube بدون إعلانات، بالإضافة إلى ميزات مثل تنزيل الفيديوات وتشغيلها في الخلفية.
  • Pure Tuber: Pure Tuber هو تطبيق آخر مفتوح المصدر يزيل الإعلانات من YouTube. إنه يوفر أيضًا ميزات مثل تشغيل الفيديوات في الخلفية وتشغيلها في وضع ملء الشاشة.
  • iTube: iTube هو تطبيق قوي يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube وعدد من المواقع الأخرى. كما أنه يدعم التحويل إلى صيغ مختلفة، مثل MP3 و MP4.
  • Snaptube: Snaptube هو تطبيق آخر شهير يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube. كما أنه يدعم ميزات مثل تحميل الترجمات وتشغيل الفيديوات في الخلفية.
  • VidMate: VidMate هو تطبيق قوي آخر يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube وعدد من المواقع الأخرى. كما أنه يدعم ميزات مثل التحويل إلى صيغ مختلفة وتشغيل الفيديوات في الخلفية.

بالإضافة إلى هذه التطبيقات، يمكنك أيضًا استخدام متصفح Brave لمشاهدة YouTube بدون إعلانات. Brave هو متصفح يركز على الخصوصية ويمنع الإعلانات بشكل افتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى