الكتابة على الفيديو بدون برامج اون لاين مجانا

هناك العديد من طرق الكتابة على الفيديو بدون برامج مثل استخدام أداة عبر الإنترنت مثل Kapwing أو Canva. تسمح لك هذه الأدوات برفع الفيديو الذي تريد الكتابة عليه ثم إضافة النص باستخدام أدوات السحب والإفلات. يمكنك أيضًا ضبط حجم النص ولونه وموقعه. وفي السطور التالية نتحدث عن الكتابة على الفيديو بالتفصيل على موقع اختيار.

الكتابة على الفيديو بدون برامج

للكتابة نص على فيديو بدون برامج يمكنك استخدام تطبيق مثل iMovie أو Windows Movie Maker. هذه التطبيقات تأتي مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل macOS و Windows على التوالي. تتيح لك هذه التطبيقات إضافة نص إلى الفيديو باستخدام أدوات رسم الخطوط أو الأشكال. يمكنك أيضًا ضبط حجم النص ولونه وموقعه.

جدير بالذكر يمكنك أيضًا كتابة نص على فيديو بدون برامج باستخدام كاميرا فيديو وبرنامج تحرير صور مثل Photoshop أو GIMP. باستخدام هذه البرامج، يمكنك إضافة نص إلى الفيديو عن طريق تحميله كصورة ثم إضافة النص باستخدام أدوات السحب والإفلات. يمكنك أيضًا ضبط حجم النص ولونه وموقعه.

طرق الكتابة على الفيديو بدون برامج

هناك بعض الطرق لكتابة نص على الفيديو بدون برامج كما يلي:

  • استخدام محرر الصور. يمكنك استخدام محرر صور مثل GIMP أو Photoshop لإضافة نص إلى الفيديو. بعد فتح الفيديو في المحرر، يمكنك استخدام أداة النص لكتابة النص على الفيديو. يمكنك بعد ذلك ضبط حجم النص ولونه وموقعه.
  • استخدام موقع ويب للكتابة على الفيديو. هناك العديد من المواقع التي تتيح لك الكتابة على الفيديو بدون برامج. بعض هذه المواقع المجانية، بينما البعض الآخر مدفوع. تختلف ميزات هذه المواقع من موقع إلى آخر، ولكن معظمها يسمح لك بإضافة نص إلى الفيديو وضبط حجمه ولونه وموقعه.
  • ثم استخدام تطبيق الهاتف المحمول. هناك العديد من تطبيقات الهاتف المحمول التي تتيح لك الكتابة على الفيديو. هذه التطبيقات سهلة الاستخدام ويمكنك استخدامها لإضافة نص إلى الفيديو من أي مكان.

كيف اضيف الكلام على الفيديو؟

هناك العديد من طرق الكتابة على الفيديو بدون برامج كما يلي:

  • استخدم محرر فيديو. العديد من محرري الفيديو، مثل Adobe Premiere Pro و Final Cut Pro و DaVinci Resolve، تسمح لك بإضافة النص إلى الفيديو. يمكنك ضبط حجم النص ولونه وموقعه وأسلوبه.
  • ثم استخدم خدمة تحويل الفيديو عبر الإنترنت. هناك العديد من خدمات تحويل الفيديو عبر الإنترنت التي تسمح لك بإضافة النص إلى الفيديو. هذه الخدمات عادة ما تكون مجانية أو ميسورة التكلفة، وسهلة الاستخدام.
  • استخدم تطبيق الهاتف الذكي. هناك العديد من تطبيقات الهاتف الذكي التي تسمح لك بإضافة النص إلى الفيديو. هذه التطبيقات عادة ما تكون مجانية أو ميسورة التكلفة، وسهلة الاستخدام.

كيف اضيف نص على الفيديو ؟

فيما يلي بعض النصائح لإضافة الكلام إلى الفيديو:

  • استخدم خطًا واضحًا وسهل القراءة.
  • تأكد من أن النص كبير بما يكفي ليكون مرئيًا على الشاشة.
  • استخدم ألوانًا وتنسيقات نصية تبرز على خلفية الفيديو.
  • ضع النص في مكان مناسب في الفيديو بحيث يكون من السهل قراءته.
  • تجنب استخدام الكثير من النص في الفيديو.

إذا كنت ترغب في الكتابة على الفيديو بدون برامج بطريقة احترافية، فإنني أوصي باستخدام محرر فيديو. محرري الفيديو يسمحون لك بضبط كل جانب من جوانب النص، مما يضمن أن الفيديو يبدو جيدًا.

ما اسم البرنامج الذي يكتب على الفيديو؟

هناك العديد من طرق الكتابة على الفيديو بدون برامج. إحدى الطرق هي استخدام برنامج تحرير الفيديو. هناك العديد من برامج تحرير الفيديو المتاحة، مثل Adobe Premiere Pro و Final Cut Pro و DaVinci Resolve. بعد تحميل الفيديو إلى برنامج التحرير، يمكنك إضافة النص إلى الفيديو باستخدام أداة النص. يمكنك تغيير حجم النص وموقعه ولونه وتنسيقه.

هناك طريقة أخرى لإضافة الكلام على الفيديو وهي استخدام أداة ترجمة الكلام إلى نص. هناك العديد من أدوات ترجمة الكلام إلى النص المتاحة، مثل Google Translate و Microsoft Translator. بعد تحميل الفيديو إلى أداة الترجمة، يمكنك ترجمة الفيديو إلى نص. يمكنك بعد ذلك تصدير النص إلى ملف نصي أو إضافة النص إلى الفيديو باستخدام برنامج تحرير الفيديو.

أخيرًا، يمكنك إضافة الكلام على الفيديو باستخدام أداة كتابة الكلام على الفيديو. هناك العديد من أدوات كتابة الكلام على الفيديو المتاحة، مثل Kapwing و WeVideo و Animoto. بعد تحميل الفيديو إلى أداة كتابة الكلام على الفيديو، يمكنك إضافة النص إلى الفيديو باستخدام أداة النص. يمكنك أيضًا إضافة رسوم متحركة وتأثيرات إلى النص.

أسهل برنامج للكتابة على الفيديو

هناك العديد من طرق الكتابة على الفيديو بدون برامج إليك بعض الطرق:

  • يمكنك استخدام برنامج تحرير الفيديو لإضافة النص إلى الفيديو. بعض البرامج الشائعة لتحرير الفيديو هي Adobe Premiere Pro و Final Cut Pro و DaVinci Resolve.
  • يمكنك استخدام أداة عبر الإنترنت لإضافة النص إلى الفيديو. هناك العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تسمح لك بإضافة النص إلى الفيديو، مثل Kapwing و Loom و WeVideo.
  • ثم يمكنك استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لإضافة النص إلى الفيديو. هناك العديد من التطبيقات التي تسمح لك بإضافة النص إلى الفيديو على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، مثل InShot و Quik و VivaVideo.

بغض النظر عن طريقة الكتابة على الفيديو بدون برامج التي تختارها، ستحتاج إلى إنشاء ملف نصي يحتوي على النص الذي تريد إضافته إلى الفيديو. ثم، يمكنك إما استيراد الملف النصي إلى برنامج تحرير الفيديو أو أداة عبر الإنترنت أو تطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بعد ذلك، يمكنك وضع النص على الفيديو وضبط حجمه وشكله ولونه. يمكنك أيضًا إضافة تنسيقات نصية أخرى إلى الفيديو، مثل العناوين الفرعية وتعليقات توضيحية وترجمة.

عند إضافة النص إلى الفيديو، من المهم مراعاة تنسيق النص. تأكد من أن النص قابل للقراءة وواضح. حاول أيضًا استخدام حجم نص مناسب وشكل ولون. يمكنك أيضًا استخدام تأثيرات نصية لجعل النص أكثر جاذبية. بمجرد إضافة النص إلى الفيديو، يمكنك تصديره إلى تنسيق الفيديو الذي تريده. يمكنك بعد ذلك مشاركة الفيديو مع الآخرين أو نشره على الإنترنت.

الكتابة على الفيديو تلقائيا

هناك العديد من طرق الكتابة على الفيديو بدون برامج تلقائيًا. إحدى الطرق هي استخدام برنامج تحرير فيديو مثل Adobe Premiere Pro أو Final Cut Pro. هذه البرامج لديها وظائف مدمجة يمكن استخدامها لإضافة نص إلى الفيديو. طريقة أخرى لكتابة نص على الفيديو تلقائيًا هي استخدام برنامج التعرف على الكلام.

هذه البرامج يمكن أن تتحول الكلام إلى نص، والتي يمكن أن تستخدم بعد ذلك لإضافة إلى الفيديو. أخيرًا، يمكن أيضًا استخدام برنامج التحرير الصوتي لإضافة نص إلى الفيديو. هذه البرامج يمكن أن تقطع وتلصق الصوت، والتي يمكن استخدامها لإضافة نص إلى الفيديو. فيما يلي بعض البرامج الشائعة التي يمكن استخدامها لكتابة نص على الفيديو تلقائيًا:

  1. Adobe Premiere Pro.
  2. Final Cut Pro.
  3. iMovie.
  4. Windows Movie Maker.
  5. Camtasia.
  6. Audacity.

عند اختيار برنامج الكتابة على الفيديو بدون برامج، من المهم مراعاة الميزات التي تحتاجها. على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة إلى برنامج يمكنه إضافة نص إلى الفيديو بتنسيقات مختلفة، فأنت ستحتاج إلى اختيار برنامج يدعم تنسيقات مختلفة. إذا كنت بحاجة إلى برنامج يمكنه إضافة نص إلى الفيديو بجودة عالية، فأنت ستحتاج إلى اختيار برنامج يمكنه إنشاء فيديوهات عالية الجودة.

كيف أقوم بالكتابة على الفيديو ؟

فيما يلي بعض النصائح لكتابة نص على الفيديو تلقائيًا:

  1. استخدم خطًا واضحًا وسهل القراءة.
  2. استخدم حجم خط كبير بما يكفي لقراءته بسهولة.
  3. ضع النص في مكان مناسب على الفيديو.
  4. ثم استخدم لونًا للنص يسهل قراءته على خلفية الفيديو.
  5. ثم استخدم تأثيرات بسيطة للنص.
  6. لا تبالغ في استخدام النص.

الكتابة على الفيديو بدون برامج يمكن أن تكون طريقة رائعة لإضافة المعلومات إلى الفيديو الخاص بك وجعلها أكثر جاذبية. باتباع هذه النصائح، يمكنك إنشاء فيديوهات مكتوب عليها نص بشكل احترافي.

طرق لإضافة نص إلى الفيديو

هناك العديد من طرق الكتابة على الفيديو بدون برامج إليك بعض من هذه الطرق:

  • استخدم برنامج تحرير فيديو. تتضمن معظم برامج تحرير الفيديو الحديثة خيارًا لإضافة نص إلى الفيديو. يمكنك عادةً إدراج النص في أي مكان في الفيديو وتغيير حجمه وشكله وأسلوبه.
  • ثم استخدم خدمة تحويل الفيديو عبر الإنترنت. هناك العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تتيح لك تحويل الفيديو وإضافة نص إليه. عادةً ما تكون هذه الخدمات سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة متنوعة من خيارات تخصيص النص.
  • استخدم برنامج التعرف على الكلام. يمكن استخدام برامج التعرف على الكلام لتحويل الصوت إلى نص. يمكنك استخدام هذه البرامج لإضافة نص إلى الفيديو تلقائيًا من الصوت الذي يتم إنشاؤه بواسطة المتحدث.

أدوات إضافة نص إلى الفيديو

عند إضافة نص إلى الفيديو، من المهم مراعاة ما يلي:

  1. حجم النص: يجب أن يكون حجم النص كبيرًا بما يكفي ليتم قراءته بسهولة، ولكنه ليس كبيرًا جدًا بحيث يبدو مزعجاً.
  2. لون النص: يجب أن يكون لون النص متناسقًا مع خلفية الفيديو.
  3. موقع النص: يجب وضع النص في مكان لا يغطي أيًا من المحتوى المهم في الفيديو.
  4. أسلوب النص: يمكن أن يكون للنص أسلوب مختلف، مثل الخط أو الخط أو اللون. اختر أسلوبًا يتناسب مع محتوى الفيديو وأسلوبه العام.

الكتابة على الفيديو اون لاين مجانا

هناك بعض البرامج التي تمكنك من الكتابة على الفيديو بدون برامج. أحد هذه البرامج هو Camtasia، والذي يسمح لك بإضافة نص إلى الفيديو باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط والألوان والأحجام. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات نصية إلى الفيديو، مثل الشفافية والتدرج اللوني.

برنامج آخر يمكنه إضافة نص تلقائيًا إلى الفيديو هو Adobe Premiere Pro. يشبه Adobe Premiere Pro Camtasia في أنه يسمح لك بإضافة نص إلى الفيديو باستخدام مجموعة متنوعة من الخطوط والألوان والأحجام. ومع ذلك، يوفر Adobe Premiere Pro أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الأخرى، مثل القدرة على قص وتحرير الفيديو وإضافة مؤثرات صوتية.

إذا كنت تبحث عن برنامج الكتابة على الفيديو بدون برامج مجاني لإضافة نص تلقائيًا إلى الفيديو، فيمكنك تجربة OpenShot. OpenShot هو برنامج تحرير فيديو مجاني ومفتوح المصدر يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على إضافة نص إلى الفيديو.

بغض النظر عن البرنامج الذي تستخدمه، فإن إضافة نص تلقائيًا إلى الفيديو أمر سهل نسبيًا. ما عليك سوى فتح الفيديو في البرنامج الذي تختاره، ثم إضافة النص إلى الفيديو باستخدام مجموعة الأدوات التي يوفرها البرنامج.

كيفية تعديل كتابة على فيديو ؟

هناك العديد من الطرق لتعديل الكتابة على فيديو. يمكنك استخدام برنامج تحرير فيديو مثل Adobe Premiere Pro أو Final Cut Pro، أو يمكنك استخدام أداة تحرير فيديو عبر الإنترنت مثل Kapwing أو Canva.

إذا كنت تستخدم برنامج الكتابة على الفيديو بدون برامج، فستحتاج إلى استيراد الفيديو إلى البرنامج أولاً. ثم، يمكنك تحديد النص الذي تريد تعديله. يمكنك بعد ذلك تغيير النص، وتغيير حجمه، ولونه، وموقعه. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إلى النص، مثل الظل أو الانعكاس.

إذا كنت تستخدم أداة تحرير فيديو عبر الإنترنت، فستحتاج إلى رفع الفيديو إلى الأداة أولاً. ثم، يمكنك تحديد النص الذي تريد تعديله. يمكنك بعد ذلك تغيير النص، وتغيير حجمه، ولونه، وموقعه. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إلى النص، مثل الظل أو الانعكاس.

برامج الكتابة على الفيديو

هناك العديد من البرامج التي يمكنك استخدامها لتعديل الكتابة على الفيديو. بعض البرامج الشائعة تشمل:

  • Adobe Premiere Pro: برنامج احترافي لتحرير الفيديو من Adobe. يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تعديل الكتابة على الفيديو.
  • Final Cut Pro: برنامج تحرير فيديو احترافي آخر من Apple. يوفر ميزات مشابهة لـ Adobe Premiere Pro.
  • DaVinci Resolve: برنامج تحرير فيديو مجاني ومفتوح المصدر. يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تعديل الكتابة على الفيديو.
  • Lightworks: برنامج تحرير فيديو احترافي آخر. يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تعديل الكتابة على الفيديو.
  • iMovie: برنامج تحرير فيديو مجاني من Apple. يوفر مجموعة محدودة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تعديل الكتابة على الفيديو.

خطوات الكتابة على الفيديو بدون برامج مجانا

بمجرد اختيار طرق تحرير الفيديو، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتعديل الكتابة على الفيديو:

  1. قم باستيراد الفيديو إلى برنامج التحرير.
  2. حدد النص الذي تريد تعديله.
  3. استخدم أدوات التحرير لتغيير حجم النص، ولونه، وموقعه.
  4. إذا كنت تريد إضافة تأثيرات إلى النص، يمكنك القيام بذلك أيضًا.
  5. بمجرد الانتهاء من تعديل النص، قم بتصدير الفيديو.

مميزات الكتابة على الفيديو بدون برامج

هناك العديد من المزايا للكتابة على الفيديو بدون برامج، منها:

  1. السهولة: يمكن لأي شخص القيام بذلك، حتى لو لم يكن لديه أي خبرة في تحرير الفيديو.
  2. السرعة: يمكن القيام بذلك بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برامج.
  3. مجانية: يمكن القيام بذلك مجانًا، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.
  4. تعدد المنصات: يمكن القيام بذلك على أي جهاز، بما في ذلك الكمبيوتر والهاتف المحمول.
  5. المرونة: يمكن تخصيص النص حسب الحاجة، من حيث الحجم واللون والخط والموقع.
  6. التنوع: هناك العديد من الطرق المختلفة للكتابة على الفيديو بدون برامج، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على نتائج إبداعية متنوعة.
  7. الحرية: يمكن للمستخدمين الكتابة على الفيديو بدون برامج بأي طريقة يريدون، دون أن يكونوا مقيدين بحدود برامج تحرير الفيديو الاحترافية.
  8. التكلفة: لا تتطلب الكتابة على الفيديو بدون برامج أي برامج أو اشتراكات مدفوعة.

كيفية الكتابة على الفيديو بدون برامج اون لاين مجانا ؟

فيما يلي بعض الطرق للكتابة على الفيديو بدون برامج والتى تناسب الكثير من المستخدمين:

  • استخدام محرر الصور: يمكنك استخدام محرر صور مثل Adobe Photoshop أو GIMP لكتابة نص على الفيديو.
  • استخدام محرر الفيديو عبر الإنترنت: هناك العديد من محرري الفيديو عبر الإنترنت التي تتيح لك كتابة نص على الفيديو، مثل Canva و Visme.
  • ثم استخدام تطبيقات الهاتف المحمول: هناك العديد من تطبيقات الهاتف المحمول التي تتيح لك كتابة نص على الفيديو، مثل InShot و VivaVideo.
  • استخدام موقع ويب لتحرير الفيديو: هناك العديد من مواقع الويب التي تتيح للمستخدمين تحرير الفيديوهات عبر الإنترنت، والعديد من هذه المواقع يوفر إمكانية الكتابة على الفيديو.
  • استخدام تطبيق على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي: هناك العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تحرير الفيديوهات على أجهزة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، والعديد من هذه التطبيقات يوفر إمكانية الكتابة على الفيديو.
  • ثم استخدام برنامج تحرير الفيديو على جهاز الكمبيوتر: إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التحكم في عملية تحرير الفيديو، يمكنك استخدام برنامج تحرير الفيديو على جهاز الكمبيوتر. العديد من برامج تحرير الفيديو الاحترافية تسمح للمستخدمين بالكتابة على الفيديو.

قد يهمك