افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية

يعتمد افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية على احتياجاتك الخاصة. إذا كنت بحاجة إلى برنامج تصوير شاشة احترافي مع العديد من الميزات، فإن OBS Studio هو الخيار الأفضل لك. ثم إذا كنت بحاجة إلى برنامج تصوير شاشة بسيط وسهل الاستخدام، فإن Free Cam أو ShareX هما الخياران الأفضل لك. ثم إذا كنت بحاجة إلى برنامج تصوير شاشة مدمج في نظام التشغيل Windows 10، فإن Xbox Game Bar هو الخيار الأفضل لك. وفي السطور التالية نتحدث عن برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بالتفصيل على موقع اختيار.

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية

هناك العديد من برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر التي لا تحتوي على علامة مائية، ولكن من أفضلها ما يلي:

  • OBS Studio: برنامج تصوير شاشة مجاني ومفتوح المصدر، وهو أحد أكثر البرامج شيوعًا في هذا المجال. يتميز OBS Studio بالعديد من الميزات. بما في ذلك القدرة على تسجيل الشاشة بالكامل أو جزء منها، وتسجيل الصوت، وإضافة التعليقات التوضيحية، وبث البث المباشر.
  • Free Cam: برنامج تصوير شاشة مجاني آخر، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات. بما في ذلك القدرة على تسجيل الشاشة بالكامل أو جزء منها، وتسجيل الصوت، وإضافة العلامات المائية، وتحرير مقاطع الفيديو.
  • ShareX: برنامج تصوير شاشة مجاني ومفتوح المصدر، يتميز بالعديد من الميزات. بما في ذلك القدرة على تسجيل الشاشة بالكامل أو جزء منها، وتسجيل الصوت، وأخذ لقطات للشاشة، ومشاركة الملفات عبر الإنترنت.
  • Xbox Game Bar: برنامج تصوير شاشة مدمج في نظام التشغيل Windows 10، يتميز بواجهة سهلة الاستخدام والعديد من الميزات. بما في ذلك القدرة على تسجيل الشاشة بالكامل أو جزء منها، وتسجيل الصوت، وإضافة التعليقات التوضيحية، وبث البث المباشر.

برنامج تصوير الشاشة بدون علامة مائية مهكر

هناك العديد من البرامج الرائعة لتصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية، ولكن افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية هو OBS Studio. OBS Studio هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر وسهل الاستخدام للغاية. يوفر OBS Studio مجموعة واسعة من الميزات.

بما في ذلك القدرة على تسجيل الشاشة بأكملها أو جزء منها، والقدرة على تسجيل الصوت من الميكروفون أو النظام، والقدرة على إضافة لقطات وتعليقات توضيحية إلى التسجيل. فيما يلي بعض الميزات الأخرى لبرنامج OBS Studio:

  1. إمكانية تسجيل الشاشة بدقة عالية تصل إلى 4K.
  2. إمكانية تسجيل الصوت من الميكروفون أو النظام.
  3. ثم إمكانية إضافة لقطات وتعليقات توضيحية إلى التسجيل.
  4. إمكانية البث المباشر للتسجيل إلى Twitch أو YouTube أو Facebook.
  5. إمكانية تصدير التسجيل إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو.
  6. إذا كنت تبحث عن برنامج لتصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية، فإن OBS Studio هو الخيار الأفضل.

افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية للاجهزة الضعيفة

هناك العديد من البرامج التي يمكن استخدامها لتصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية، ولكن أفضلها هي:

  • OBS Studio: برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويتميز بمجموعة واسعة من الميزات. بما في ذلك إمكانية تسجيل الشاشة بأي حجم أو دقة، وإضافة التعليقات التوضيحية الصوتية والفيديو، وبث المحتوى مباشرة إلى الإنترنت.
  • Free Cam: برنامج مجاني آخر، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام، وإمكانية تسجيل الشاشة بأي حجم أو دقة، وإضافة التعليقات التوضيحية الصوتية والفيديو.
  • ShareX: برنامج مجاني ومفتوح المصدر، ويتميز بمجموعة واسعة من الميزات. بما في ذلك إمكانية تسجيل الشاشة بأي حجم أو دقة، وإضافة التعليقات التوضيحية الصوتية والفيديو، والتقاط لقطات للشاشة، ومشاركة المحتوى عبر الإنترنت.
  • Xbox Game Bar: أداة مدمجة في نظام التشغيل Windows 10، وتتميز بإمكانية تسجيل الشاشة بأي حجم أو دقة. وإضافة التعليقات التوضيحية الصوتية والفيديو، وبث المحتوى مباشرة إلى الإنترنت.

تسجيل الشاشة بدون علامة مائية

هناك العديد من الطرق لتسجيل الشاشة بدون علامة مائية. إليك افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية:

  1. استخدم مسجل شاشة مجاني. هناك العديد من مسجلات الشاشة المجانية المتاحة، مثل OBS Studio وFree Cam. هذه البرامج لا تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها.
  2. استخدم مسجل شاشة مدفوع. هناك العديد من مسجلات الشاشة المدفوعة التي لا تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها، مثل Camtasia وBandicam. هذه البرامج تقدم مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة التي قد لا تكون متوفرة في البرامج المجانية.
  3. ثم استخدم أداة ويب لتسجيل الشاشة. هناك العديد من أدوات الويب التي يمكن استخدامها لتسجيل الشاشة، مثل Screencastify وNimbus. هذه الأدوات سهلة الاستخدام ويمكنك استخدامها لتسجيل الشاشة من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.

أيًا كان الخيار الذي تختاره، تأكد من قراءة الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام مسجل الشاشة. قد تضع بعض البرامج قيودًا على طول مقاطع الفيديو التي يمكنك تسجيلها أو جودة الفيديو التي يمكنك تسجيلها.

X Recorder بدون علامة مائية

هناك العديد من تطبيقات تسجيل الشاشة التي لا تضيف علامة مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. فيما يلي بعض من أفضل الخيارات:

  • OBS Studio: OBS Studio هو برنامج تسجيل الشاشة الأكثر شعبية وهو مجاني ومفتوح المصدر. يمكنه تسجيل الشاشة وكاميرا الويب والصوت، ويتوفر على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows وmacOS وLinux.
  • Bandicam: Bandicam هو برنامج تسجيل الشاشة مدفوع ولكنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تسجيل الشاشة بدقة 4K ومعدل إطارات يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.
  • AZ Screen Recorder: AZ Screen Recorder هو برنامج تسجيل الشاشة مجاني لأجهزة Android. يمكنه تسجيل الشاشة والصوت، ويتوفر بالعديد من اللغات المختلفة.
  • Screencastify: Screencastify هو ملحق Chrome مجاني لتسجيل الشاشة. يمكن استخدامه لتسجيل الشاشة والصوت، ويتوفر بالعديد من الميزات المفيدة، مثل القدرة على إضافة تعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • QuickTime Player: QuickTime Player هو مشغل وسائط مدمج في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل macOS. يمكن استخدامه لتسجيل الشاشة والصوت، ويتوفر بالعديد من الميزات المفيدة، مثل القدرة على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ما هو افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية ؟

يعتمد أفضل برنامج تسجيل شاشة لك على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تبحث عن برنامج تسجيل الشاشة المجاني الأكثر شعبية مع مجموعة واسعة من الميزات، فإن OBS Studio هو الخيار الأفضل لك.

ثم إذا كنت تبحث عن برنامج تسجيل الشاشة المدفوع مع مجموعة واسعة من الميزات، فإن Bandicam هو الخيار الأفضل لك. إذا كنت تبحث عن برنامج تسجيل الشاشة المجاني لأجهزة Android، فإن AZ Screen Recorder هو الخيار الأفضل لك.

أما إذا كنت تبحث عن ملحق Chrome مجاني لتسجيل الشاشة، فإن Screencastify هو الخيار الأفضل لك. إذا كنت تبحث عن مشغل وسائط مدمج لتسجيل الشاشة، فإن QuickTime Player هو الخيار الأفضل لك.

طرق تسجيل الشاشة بدون علامة مائية

هناك العديد من الطرق لتسجيل الشاشة بدون علامة مائية. فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا:

  1. استخدام برنامج تسجيل شاشة مجاني. هناك العديد من برامج تسجيل الشاشة المجانية المتاحة التي لا تضيف علامة مائية إلى مقاطع الفيديو المسجلة. تشمل بعض البرامج المجانية الشائعة OBS Studio و Audacity و Screencastify.
  2. ثم استخدام برنامج تسجيل شاشة مدفوع. هناك العديد من برامج تسجيل الشاشة المدفوعة التي لا تضيف علامة مائية إلى مقاطع الفيديو المسجلة. تشمل بعض البرامج المدفوعة الشائعة Camtasia و ScreenFlow و Snagit.
  3. استخدام أداة تسجيل الشاشة المضمنة في نظام التشغيل. العديد من أنظمة التشغيل تتضمن أداة تسجيل شاشة مضمنة. على سبيل المثال، يحتوي نظام التشغيل Windows 10 على أداة تسجيل الشاشة Xbox Game Bar. يمكن استخدام هذه الأدوات لتسجيل الشاشة دون إضافة علامة مائية.

إذا كنت تبحث عن طريقة لتسجيل الشاشة بدون علامة مائية، فهناك العديد من الخيارات المتاحة لك. يمكنك استخدام افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية مجاني أو برنامج تسجيل شاشة مدفوع أو أداة تسجيل الشاشة المضمنة في نظام التشغيل.

موقع تصوير الشاشة للكمبيوتر

هناك العديد من المواقع التي تتيح لك تصوير الشاشة للكمبيوتر، ولكن بعضًا من أفضلها تشمل:

  • Screencastify: هذا الموقع سهل الاستخدام للغاية ويسمح لك بتصوير الشاشة بأكملها أو جزء منها. كما يسمح لك بإضافة تعليقات توضيحية وإشارات إلى التسجيل.
  • Loom: هذا الموقع مشابه لـ Screencastify ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. كما يسمح لك بمشاركة التسجيلات الخاصة بك مباشرة مع الآخرين.
  • OBS Studio: هذا الموقع أكثر تقدمًا من المواقع الأخرى ولكنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تسجيل الصوت والفيديو من مصادر متعددة.
  • ScreenApp: موقع تصوير الشاشة هذا هو خيار مدفوع ولكنه يوفر مجموعة من الميزات المتقدمة التي لا تتوفر في مواقع تصوير الشاشة المجانية. يمكنك استخدام ScreenApp لتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة من شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإضافة تعليقات توضيحية وصور ورسوم متحركة إلى تسجيلاتك.
  • Screencast-O-Matic: موقع تصوير الشاشة هذا هو خيار شائع آخر. إنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات. بما في ذلك القدرة على تسجيل الصوت والتعليقات التوضيحية.
  • Free Online Screen Recorder: موقع تصوير الشاشة هذا هو خيار مجاني وسهل الاستخدام. يمكنك استخدامه لتسجيل شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تسجيل الشاشة وكاميرا الويب الخاصة بك في وقت واحد.
  • Clipchamp: موقع تصوير الشاشة هذا هو خيار شامل يوفر مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك القدرة على تسجيل الشاشة وتحرير الفيديو.

إذا كنت تبحث عن موقع لتصوير الشاشة للكمبيوتر، فإنني أوصي باستخدام افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية السابق ذكره في الفقرات السابقة.

برنامج تصوير الشاشة بدون علامة مائية

هناك العديد من برامج تصوير الشاشة المتاحة، ولكن بعضها يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو المسجلة. فيما يلي بعض افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية التي لا تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو المسجلة:

  1. OBS Studio: OBS Studio هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتسجيل الشاشة وبث الفيديو. إنه برنامج قوي وقابل للتخصيص للغاية، ولكنه قد يكون صعب الاستخدام للمبتدئين.
  2. Free Cam: Free Cam هو برنامج مجاني لتسجيل الشاشة يسهل استخدامه. إنه لا يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو المسجلة، ويدعم تسجيل الشاشة والصوت.
  3. AZ Screen Recorder: AZ Screen Recorder هو برنامج مجاني لتسجيل الشاشة متوفر لأجهزة Android و iOS. إنه سهل الاستخدام ويدعم تسجيل الشاشة والصوت والكاميرا الأمامية.
  4. Screencast-O-Matic: Screencast-O-Matic هو برنامج مجاني لتسجيل الشاشة يدعم تسجيل الشاشة والصوت والكاميرا الأمامية. إنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك إمكانية إضافة النصوص والرسومات إلى مقاطع الفيديو المسجلة.

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لتسجيل الشاشة لا يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو المسجلة، فإن OBS Studio أو Free Cam أو AZ Screen Recorder أو Screencast-O-Matic هي أفضل البرامج.

برامج تسجيل الشاشة

هناك العديد من برامج تسجيل الشاشة التي لا تحتوي على علامة مائية، ولكن إليك بعضًا من افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية:

  • OBS Studio هو برنامج مجاني ومفتوح المصدر لتسجيل الشاشة وبث الفيديو المباشر. إنه برنامج قوي وقابل للتخصيص للغاية، وهو خيار جيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تسجيل الشاشة لمجموعة متنوعة من الأغراض.
  • Free Cam هو برنامج تسجيل شاشة مجاني وخفيف الوزن. إنه خيار جيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى برنامج تسجيل شاشة بسيط وسهل الاستخدام.
  • AZ Screen Recorder هو برنامج تسجيل شاشة مجاني لأجهزة Android. إنه خيار جيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تسجيل الشاشة على أجهزة Android الخاصة بهم.
  • Mobizen هو برنامج تسجيل شاشة مجاني لأجهزة Android. إنه خيار جيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى تسجيل الشاشة على أجهزة Android الخاصة بهم، بالإضافة إلى تسجيل كاميرا الويب الخاصة بهم.

يمكن أن يساعدك أي من هذه البرامج على تسجيل الشاشة بدون علامة مائية. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن بعض هذه البرامج قد تحتوي على قيود على إصدارها المجاني.

على سبيل المثال، قد تسمح لك الإصدارات المجانية من هذه البرامج بتسجيل مقاطع فيديو مدتها 10 دقائق أو أقل، أو قد تضع علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها. إذا كنت بحاجة إلى تسجيل مقاطع فيديو أطول أو بدون علامة مائية، فستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع من البرنامج.

مميزات افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية

هناك العديد من المزايا التي يقدمها برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر، منها:

  1. القدرة على تسجيل أنشطة الشاشة، مثل الألعاب أو البرامج التعليمية أو العروض التقديمية.
  2. ثم القدرة على تسجيل الصوت من جهاز الكمبيوتر أو ميكروفون.
  3. القدرة على إضافة تعليقات توضيحية إلى التسجيلات، مثل الرسومات أو النص.
  4. ثم القدرة على تحرير التسجيلات بعد إنشائها.
  5. القدرة على مشاركة التسجيلات مع الآخرين عبر الإنترنت.
  6. ثم يختلف كل برنامج في الميزات التي يقدمها، لذا من المهم اختيار برنامج يلبي احتياجاتك.
  7. تختلف أسعار برامج تصوير شاشة الكمبيوتر، لذا من المهم اختيار برنامج يناسب ميزانيتك.
  8. سهولة الاستخدام يجب أن يكون برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر سهل الاستخدام، حتى يتمكن أي شخص من استخدامه دون أي مشاكل.

برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر مجانا

هناك العديد من البرامج المجانية لتصوير شاشة الكمبيوتر، ولكن افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية كما يلي:

  1. OBS Studio: برنامج قوي لتسجيل الشاشة يدعم مجموعة متنوعة من الميزات. بما في ذلك التسجيل بجودة عالية، والتقاط الصوت، وإضافة التعليقات التوضيحية، والبث المباشر.
  2. Icecream Screen Recorder: برنامج بسيط لتسجيل الشاشة يسهل استخدامه، ويدعم تسجيل الشاشة والصوت، وإضافة العلامات المائية، وتحرير التسجيلات.
  3. Free Cam: برنامج تسجيل الشاشة خفيف الوزن يدعم تسجيل الشاشة والصوت، وإضافة العلامات المائية، وتحرير التسجيلات.
  4. Bandicam: برنامج تسجيل الشاشة احترافي يدعم تسجيل الشاشة والصوت بجودة عالية، وإضافة التأثيرات، وتحرير التسجيلات.
  5. Camtasia Studio: برنامج تسجيل الشاشة وتحرير الفيديو الذي يدعم مجموعة متنوعة من الميزات. بما في ذلك تسجيل الشاشة والصوت، وإضافة التأثيرات، وتحرير الفيديو.

يعتمد افضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدون علامة مائية بالنسبة لك على احتياجاتك وميزانيتك. إذا كنت تبحث عن برنامج قوي يدعم مجموعة متنوعة من الميزات، فإن OBS Studio هو خيار جيد.

ثم إذا كنت تبحث عن برنامج بسيط وسهل الاستخدام، فإن Icecream Screen Recorder أو Free Cam هو خيار جيد. وإذا كنت تبحث عن برنامج احترافي يدعم تسجيل الشاشة والصوت بجودة عالية، فإن Bandicam أو Camtasia Studio هو خيار جيد.

قد يهمك