ارامكو تسجيل الدخول السعودية

ارامكو تسجيل الدخول. أرامكو السعودية هي شركة سعودية وطنية تعمل في مجالات النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات والأعمال المتعلقة بها من تنقيب وإنتاج وتكرير وتوزيع وشحن وتسويق، وهي شركة عالمية متكاملة تم تأميمها عام 1988م، يقع مقرها الرئيسي في الظهران.

ارامكو تسجيل الدخول

للتسجيل الدخول إلى أرامكو السعودية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى موقع أرامكو السعودية الإلكتروني على الويب من هنا.
  • ثم انقر فوق “تسجيل الدخول” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم انقر فوق “تسجيل الدخول”.

إذا كنت لا تملك حسابًا، يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال النقر فوق “إنشاء حساب”. ستحتاج إلى تقديم معلومات شخصية مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك.

شاهد ايضا: استرجاع حساب تيك توك

كيف ادخل على حسابي في ارامكو؟

للتسجيل الدخول إلى أرامكو السعودية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1: الانتقال إلى موقع أرامكو السعودية الإلكتروني

يمكنك الانتقال إلى موقع أرامكو السعودية الإلكتروني عن طريق إدخال عنوان URL التالي في شريط العناوين الخاص بمتصفحك: https://www.aramco.com/ar

الخطوة 2: النقر فوق “تسجيل الدخول”

بعد الانتقال إلى موقع أرامكو السعودية الإلكتروني، انقر فوق “تسجيل الدخول” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة تسجيل الدخول.

الخطوة 3: إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور

في نافذة تسجيل الدخول، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. يمكنك العثور على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في بريدك الإلكتروني أو رسالة نصية قصيرة من أرامكو السعودية.

الخطوة 4: النقر فوق “تسجيل الدخول”

بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، انقر فوق “تسجيل الدخول”. سيؤدي ذلك إلى تسجيل دخولك إلى حسابك. ثم إذا كنت تواجه صعوبة في تسجيل الدخول، يمكنك الاتصال بخدمة عملاء أرامكو السعودية على الرقم التالي:

920008000.

تسجيل الدخول للموردين

إذا كنت مزودًا لأرامكو السعودية، فيمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك المورد من خلال النقر فوق “تسجيل الدخول للموردين” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة. سيؤدي ذلك إلى فتح نافذة تسجيل الدخول للموردين.

في نافذة ارامكو تسجيل الدخول للموردين، أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. يمكنك العثور على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك في بريدك الإلكتروني من أرامكو السعودية.

إذا كنت تواجه صعوبة في تسجيل الدخول، يمكنك الاتصال بفريق دعم الموردين على الرقم التالي:

920008000.

متى يفتح تدريب ارامكو 2024؟

إن مواعيد فتح باب التقديم في برامج التدريب المهني والجامعي 2024 كالتالي:

  • برنامج التدريب الجامعي: يفتح باب التقديم في 15 يناير 2024، وينتهي في 20 فبراير 2024.
  • برنامج التدريب المهني: يفتح باب التقديم في 14 يناير 2024، وينتهي في 19 فبراير 2024.

أما بالنسبة للبرنامج التدريبي “طموح” لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، فقد تم فتح باب التقديم فيه في 21 ذو الحجة 1444هـ الموافق 9 يوليو 2023م، وينتهي في 27 يوليو 2023م.

وبالنسبة للبرنامج التدريبي الصيفي لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، فقد تم فتح باب التقديم فيه في 5 محرم 1445هـ الموافق 23 يوليو 2023م، وينتهي في 27 يوليو 2023م.

وبناءً على ذلك، فإن الإجابة على سؤالك هي أن تدريب أرامكو 2024 سيفتح باب التقديم فيه في 15 يناير 2024، إذا كنت طالبًا جامعيًا، أو في 14 يناير 2024، إذا كنت طالبًا مهنيًا.

متى يفتح التسجيل في ارامكو 1444؟

لقد انتهى التسجيل في برنامج التدرج المهني لخريجي وخريجات الثانوية في أرامكو السعودية لعام 1444 هـ الموافق 2023 م يوم الاثنين 25 يوليو 2023 م.

وبذلك، فإن التسجيل في برنامج التدرج المهني لخريجي وخريجات الثانوية في أرامكو السعودية لعام 1445 هـ الموافق 2024 م لم يبدأ بعد.

ولكن، من المتوقع أن يبدأ التسجيل في البرنامج في شهر يوليو 2024 م، وذلك بناءً على التاريخ التقليدي لفتح التسجيل في البرنامج.

لمزيد من المعلومات حول موعد التسجيل في برنامج التدرج المهني لخريجي وخريجات الثانوية في أرامكو السعودية، يمكنك زيارة موقع الشركة الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى