شركة أسترا تك، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أعلنت عن شراكتها مع منصة التعليم العالي الجودة فيلو لدمج خدمات التعليم في تطبيقها بوتيم، هذه الخطوة تأتي في إطار جهودها المستمرة لتوسيع نطاق خدماتها وتقديم خيارات تعليمية متنوعة ومميزة للمستخدمين.

التحول نحو التعليم العالي الجودة:

تحقق هذه الشراكة تحولًا نوعيًا في توفير خدمات التعليم العالي الجودة والمتاحة بسهولة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، إن دمج خدمات التعليم في تطبيق بوتيم يعزز الوصول إلى المحتوى التعليمي المتميز ويسهم في بناء مجتمع عالمي يستقبل المعلمين والمتعلمين على حد سواء، هذا الجهد المشترك يعزز الفرص التعليمية ويدعم الابتكار في مجال التعليم، مما يسهم في تعزيز المعرفة وتطوير المهارات في جميع المجتمعات.

خدمات التعليم الشاملة:

خدمات فيلو تمكن ملايين الطلاب في المنطقة من التواصل المباشر مع معلمين متخصصين في غضون دقيقة واحدة فقط، مما يتيح لهم إجراء مكالمات فيديو فردية في أي وقت يناسبهم، تتميز فيلو أيضًا بإمكانية التواصل على مدار الساعة دون قيود زمنية، مما يضمن توفير الدعم والمساعدة للطلاب في أي وقت يحتاجونه.

تعزيز التعليم والوصول الشامل:

تحقيق شركة أسترا تك لهذه الشراكات والاستثمارات في تعزيز المساواة في مجال التعليم يعكس التزامها بتمكين ملايين الطلاب عبر العالم من تجارب تعليمية تلبي احتياجاتهم الفريدة، هذه الجهود ليست فقط استثمارًا في المستقبل التعليمي للأفراد، بل هي أيضًا مساهمة فعالة في بناء مجتمع تعليمي شامل يعتمد على التكنولوجيا لتوفير فرص متساوية للتعلم والتطور.

ميزات تقنية متطورة:

تطبيق بوتيم 3.0 الذي قدمته شركة أسترا تك هو إنجاز مهم يجمع بين عدة مجالات تكنولوجية بما في ذلك التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي، يتيح هذا التطبيق تجربة رقمية متكاملة للمستخدمين، مما يعكس التزام الشركة بتقديم حلول تقنية مبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات الجمهور.

تعليقات المسؤولين:

عبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة أسترا تك والرئيس التنفيذي لبوتيم، أكد أن هذا التعاون يعزز التنوع ويغني تجربة المستخدمين بخدمات مميزة، مع تأكيد دور التعليم في تحقيق النمو الشخصي والاجتماعي.

إمبساط أحمد، الرئيس التنفيذي لفيلو، أشار إلى أهمية هذه الشراكة في تقديم التعليم العالي المستوى للجميع على مدار الساعة، مع توفير الدعم اللازم للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين.

بفضل هذه الشراكة، تستمر شركة أسترا تك في تطوير تجارب التعليم والوصول الشامل، مما يعزز من مستوى التفاعل والتحفيز في مجال التعليم على مستوى العالم.